الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:40 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستضيف فريق الأهلي منافسه الداخلية على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن فعاليات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

وحقق المارد الأحمر الفوز مساء أمس الثلاثاء على منافسه الداخلية بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

ستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الداخلية يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة لقاء المارد الأحمر ضد الداخلية الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 17 مواجهة حيث فاز في 12 وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مناسبتين.

في المقابل يتذيل نادي الداخلية جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مواجهة حيث فاز في 2 وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الخسارة في 14 مواجهة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. وأنباء عن انسحاب الزمالك رسميا

الأهلي يقترب من التوقيع مع ابن الإسماعيلي

nawy