الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:03 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

قبل «ملك والشاطر».. أبرز الأعمال الفنية التي جمعت يسرا وأحمد عز

يسرا وأحمد عز
يسرا وأحمد عز

تتعاون الفنانة يسرا مع الفنان أحمد في عمل فني جديد أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ وهو عرض مسرحي بعنوان " ملك والشاطر " ،ومن المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وأعلن تركي آل الشيخ موعد عرض مسرحية "ملك والشاطر" بين 26 يونيو و6 يوليو على خشبة مسرح بكر الشدي ، والمسرحية تضم أيضًا سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب.

أبرز الأعمال التي جمعت يسرا وأحمد عز

في سياق ذلك ، نستعرض أبرز الأعمال الفنية التي جمعت يسرا وأحمد عز ما بين السينما والدراما.

فيلم "كلام الليل"

كان فيلم "كلام الليل" أول تعاون بين يسرا وأحمد عز في عام 1999، حيث كان عز في بداية مشواره الفني، شارك في هذا الفيلم أيضًا جالا فهمي، محمود قابيل، وأشرف عبدالباقي، وهو من تأليف بشير الديك وجمال الغيطاني، وإخراج إيناس الدغيدي.


مسلسل "ملك روحي"

في عام 2003، تعاونت يسرا وأحمد عز مرة أخرى في مسلسل "ملك روحي"، الذي ضم أيضًا حسن حسني، سامي العدل، أحمد خليل، وإبراهيم يسري. المسلسل من تأليف محمد أشرف قرشي وإخراج مجدي أبو عميرة.

فيلم "ولاد رزق 2"

بعد مرور أكثر من عقدين "20 عامًا" ، ظهرت يسرا كضيفة شرف في فيلم "ولاد رزق 2" إلى جانب أحمد عز، مما أعاد إلى الأذهان ثنائيتهما السابقة. شارك في بطولة الفيلم عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد عز

أحدث أعمال أحمد عز هو فيلم "ولاد رزق 3"، الذي ضم مجموعة من النجوم مثل عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، ونسرين أمين، بالإضافة إلى أسماء جلال وضيوف شرف مثل كريم عبدالعزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وحقق إيرادات تقترب من 50 مليون جنيه، ليصبح من أكثر الأفلام مشاهدة في تاريخ السينما المصرية.

آخر أعمال يسرا

شاركت يسرا ، في فيلم "شقو" ، الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد عرض مسرحية ” ملك والشاطر ” بالمملكة العربية السعودية

nawy