الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 04:28 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر رابط تحميل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2023

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قدمت وزارة التربية والتعليم رابطًا لتحميل امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2023 ، بهدف تدريب الطلاب على امتحان اللغة العربية للعام الحالي.

يُمكن لطلاب الثانوية العامة 2024 تنزيل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2023 من خلال الرابط المخصص الذي قدمته وزارة التربية والتعليم من (هنا). .

وقدمت وزارة التربية والتعليم هذا الرابط لتمكين الطلاب من تدريب أنفسهم على حل الامتحانات وفهم شكل الأسئلة، سواء كانت اختيارات متعددة أو مقالية، بالإضافة إلى توفير نماذج الإجابات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن مواصفات امتحان اللغة العربية للثانوية العامة للعام 2023 تبقى كما هي دون تغيير، مما يسمح للطلاب بالتحضير بفعالية.

فيما يتعلق بـ امتحانات الثانوية العامة للعام 2024، فقد بدأت يوم الاثنين الماضي، حيث سيستمر الطلاب في أداء المواد غير المضافة للمجموع حتى 20 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا ..

نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية والدبلومات

مصادر : امتحانات الثانوية العامة 2024 حياة أو موت لـ ”وزير التربية والتعليم” وقيادات الوزارة.. والكابوس الذي يخشاه الوزير

موضوعات متعلقة

nawy