الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:30 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسماء جلال تخوض موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمين.. إليك التفاصيل

أسماء جلال
أسماء جلال

تشارك الفنانة أسماء جلال في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" مع النجم محمد إمام، وتقوم بتجسيد دور فتاة بدوية تقع في حب مدرس تاريخ يُدعى علام، الذي ينتقل إلى منطقة صحراوية لتدريس الأطفال. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة ويضم نخبة من النجوم مثل باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، ويتميز بطابع كوميدي.

أسماء جلال وفيلم "ولاد رزق 3"

إلى جانب فيلم "اللعب مع العيال"، تشارك أسماء جلال في فيلم "ولاد رزق 3"، وتلعب دور مديرة ملهى تعيش قصة حب مع شخصية ربيع التي يجسدها عمرو يوسف. الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، مع ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال مع محمد إمام

فيلم اللعب مع العيال بطولة كل من محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، والتأليف والإخراج شريف عرفة

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يُنقل إلى منطقة صحراوية ويواجه عقبات غير متوقعة.

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وضيوف الشرف، كريم عبد العزيز ، والتأليف والإخراج صلاح الجهينى وطارق العريان، ويتابع الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يدخلون في مغامرات جديدة، وتشهد الأحداث قصة حب بين مديرة ملهى وربيع.

اقرأ أيضًا:

أسماء جلال تنافس في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمين سينمائيين

nawy