الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 01:16 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تبدأ تصوير ”سيما ماجي” وتكشف عن شخصيتها في العمل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها ببدء تصوير أولى مشاهد أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم "سيما ماجي".

تصوير المشاهد مع نخبة من النجوم

بدأت حورية فرغلي تصوير مشاهدها في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية، وجمعتها المشاهد بالفنانة رانيا يوسف، ومادلين طبر، والفنان كمال أبو رية.

شخصية جديدة على حورية فرغلي

أكدت حورية فرغلي أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية "سيما" التي تعمل طبيبة وليس لديها الحظ في الزواج أو إنجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

قصة "سيما ماجي" بين الخير والشر

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي" في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال. كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

طاقم العمل والإنتاج

مسلسل "سيما ماجي" من بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داوود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق.

آخر أعمال حورية فرغلي في الدراما

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما كان مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا:

عودة حورية فرغلي إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات

حورية فرغلي تتعاقد على مسلسل جديد.. تفاصيل

nawy