الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:49 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يقدم موقع «الموجز» بث مباشر للمباراة المرتقبة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الدوري المصري كالتالي:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يستعد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة سيراميكا في الدوري المصري اليوم، الجمعة، بهدف مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة.

يعمل جهاز الزمالك على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد، لمعرفة نقاط ضعفه ومفاتيح لعبه التي سيتم استغلالها لضمان استمرار التقدم نحو قمة الدوري المصري.

ستقام المباراة بين الزمالك وسيراميكا في السابعة مساءً اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة من المسابقة، بينما خسر سيراميكا أمام إنبي بنتيجة 3-2 في نفس الجولة.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في الدوري

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بعد خوض 17 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادل في 4 مباريات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 26 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا.

أما سيراميكا، فيحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بعد خوض 23 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات وتعادل في 7 مباريات وخسر 7 مرات، وسجل لاعبو الفريق 37 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

nawy