الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 02:19 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بطل سفاح الجيزة.. أول تعليق من أحمد فهمي علي مسلسل سفاح التجمع

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد "عصابة المكس"، الذي ينافس به في سباق عيد الأضحى لعام 2024. وأوضح فهمي في تصريحاته الصحفية: "الذي جذبني لفيلم 'المكس' هو أن السيناريو مختلف، وأنا أقوم بدور 'المكس' زعيم العصابة، وكل مشاهد الفيلم صعبة."

تعليق أحمد فهمي على مسلسل "سفاح التجمع"

عند سؤاله عن فكرة عمل مسلسل "سفاح التجمع"، قال أحمد فهمي: "أنا مع فكرة عمل مسلسل 'سفاح التجمع' ولكن بممثل آخر غيري، أحد زملائي."

العرض الخاص لفيلم "عصابة المكس"

احتفل اليوم فريق عمل فيلم "عصابة المكس" بالعرض الخاص للفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2024. وشهد العرض تجهيزات ضخمة في السينما حيث تواجدت بعض التماثيل الفرعونية كديكور لافت للنظر. وحضر العرض كل من: أحمد فهمي، وأوس أوس، وكريم فهمي، ومن نجوم الكرة: محمد زيدان، وأحمد حسن، وآخرون.

أحداث فيلم "عصابة المكس"

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا حول "المكس"، الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى مجموعة تساعده في تنفيذها. لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشكلات أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم "عصابة المكس"

فيلم "عصابة المكس" من إخراج حسام سليمان، وتأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي. يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف. الفيلم من إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني".

اقرأ أيضًا:

أحمد فهمي يطلق البوستر الخاص بفيلم ” عصابة الماكس”

أفلام عيد الأضحي.. أحمد فهمي يواصل تصوير فيلم عصابة المكس

nawy