الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:46 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً

خاص… المخرج وائل فرج يتحدث عن سر اختيار صبا مبارك للمشاركة في مسلسل ”وتر حساس” وموعد العرض

المخرج وائل فرج
المخرج وائل فرج

يستعد المخرج وائل فرج لتحضيرات مسلسل "وتر حساس" استعداد لطرحه في موسم الأوف سيزون وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة .

طبيعة إطار مسلسل "وتر حساس"

وكشف المخرج وائل فرج لموقع "الموجز" عن الإطار العام للعمل حيث أشار إلى أن المسلسل يدور في إطار تشويق وغموض ورومانسي بشكل إنساني ، فهو مبني على علاقات الشخصيات ببعضها مع حدوث تحولات غير متوقعة خالص من أقصى اليمين لأقصى الشمال .

سبب اختيار صبا مبارك للدور

وعن سبب اختياره لصبا مبارك في التعاون الثاني لها قال:"بعد التعاون الأول في بين السطور ، أصبح بيننا كمياء وتفاعل وكنا حابيين نعيد التجربة مرة تانية ، وكان فيه كذا فكرة سواء مني أو من صبا لحد ما ربنا وفقنا في وتر حساس الحمد لله ".

موعد عرض مسلسل وتر حساس

وأشار وائل فرج أن العمل سيكون ضمن موسم الأوف سيزون ، ولم يتحدد موعد طرحه بعد ، لكنه من المتوقع أن يتم طرحه في شهر أكتوبر المقبل ، وسيتم طرحه على شاشات التلفزيون بجانب عدة منصات إلكترونية .


آخر أعمال وائل فرج

وكان آخر اعمال وائل فرج هو مسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل، ويقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته، فيما تقدم صبا مبارك دور مذيعة، وصنفت منصة "شاهد vip" المسلسل بأنه جريمة، وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.


إقرأ أيضًا

تفاصيل مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك

nawy