الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:47 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
“ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

بدائل للصبغة.. مكونات طبيعية لتلوين الشعر قبل عيد الأضحى 2024

مكونات طبيعية لتلوين الشعر
مكونات طبيعية لتلوين الشعر

بدائل للصبغة.. مكونات طبيعية لتلوين الشعر قبل عيد الأضحى 2024.. من أجل اللوك الجديد في عيد الأضحى 2024 تسعى نسبة كبيرة من الفتيات إلى تغيير لون شعرهن إلى آخر من منطلق التغيير، عادة ما يحدث ذلك من خلال استخدام الصبغات، التي تكون ذات تأثير سلبي على صحة الجذور والخصلات، لذلك ينبغي استبدالها بمكونات طبيعية أكثر فائدة وأقل ضرراً.

نستعرض هنا بعض المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتلوين الشعر قبل عيد الأضحى 2024:

1. الحناء: تُستخدم الحناء منذ قرون لتلوين الشعر بلون طبيعي ولإضفاء لمعان وقوة على الشعر.

2. القهوة: تُعتبر القهوة خيارًا رائعًا لتلوين الشعر بلون بني داكن أو لإضفاء لمعان إضافي على الشعر البني.

3. الشاي: يمكن استخدام الشاي لإضفاء بعض اللون واللمعان على الشعر البني الفاتح.

4. عصير الليمون: يمكن استخدام عصير الليمون لتفتيح الشعر الطبيعي قليلاً، خاصة عند التعرض لأشعة الشمس.

تذكر دائمًا إجراء اختبار بسيط على قطعة صغيرة من الشعر قبل تطبيق أي مكون على شعرك بالكامل للتأكد من عدم حدوث رد فعل غير متوقع. وقد تحتاج إلى تكرار التطبيق بعض المرات للحصول على النتيجة المرغوبة.

اقرأ أيضاً: مكونات منزلية لفرد الشعر قبل عيد الأضحى 2024

nawy