الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:03 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتفاق تم.. الأهلي يقترب من التوقيع مع الدبابة الأفريقية 4 مواسم

شعار الأهلي
شعار الأهلي

نجح النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع اللاعب البوركيني محمد كوناتيه المحترف في الدوري الروسي تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بالتعاقد مع البوركينابي محمد كوناتيه في الصيف المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وطلب المدرب السويسري ضرورة حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم وذلك قبل بدء المعسكر الإعدادي لبطل أفريقيا المقرر لها في شهر سبتمبر المقبل.

كوناتيه يقترب من الأهلي

وعلم"الموجز" أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد عقد اجتماعًا مع وكيل أعمال اللاعب البوركينابي خلال الأيام الماضية أثناء تواجده في القاهرة لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وتوصل أمير توفيق لاتفاق مع وكيل كوناتيه على التوقيع لمدة 4 مواسم على أن يتقاضى اللاعب 850 ألف دولار في الموسم الواحد مع القلعة الحمراء مع زيادة سنوية أثناء فترة تواجده مع الفريق القاهري.

وفي ذات السياق تتحفظ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح على التعاقد مع كوناتيه عكس رغبة المدرب السويسري كولر حيث ترى أنه متواضع فنيًا بالإضافة إلى تراجع مستواه بالموسم المنصرم مع فريقه الروسي.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري.. 6 أسماء مدوية

nawy