الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 02:43 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

40 ألف جنيهًا.. تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في القاهرة الجديدة

حماقي
حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في استاد 30 يونيو، بالقاهرة الجديدة، وذلك يوم الجمعة 28 من الشهر الجاري، ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات احتفالات ليالي مصر، وقسمت أسعار تذاكره على 4 فئات، وهي كالآتي الفئة الأولى تبلغ قيمتها بـ400 جنيهًا، والفئة الثانية بـ 700 جنيهًا، أما الفئة الثالثة بـ 20 ألف جنيهًا وتشمل 6 أشخاص، أما الفئة الرابعة بـ 40 ألف جنيهًا، وتشمل 12 شخصًا.

ترويج محمد حماقي للحفل

ورج محمد حماقي، لهذا الحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة البوستر الرسمي الخاص بالحفل، وعلق عليه قائلاً: "ليالي مصر جاية بأقوى حفلة مع الميجا ستار حماقي، ماتفوتش الفرصة واستمتع بأحلى ليالي يوم 28 يونيو في القاهرة الجديدة أرينا داخل ستاد ٣٠ يونيو، احجز تذكرتك دلوقتي، وخليك جاهز لأجمل ليالي مصر".

آخر أعمال محمد فؤاد

وفي سياق آخر، طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنية "دلعنا كتير"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع تميم.

محمد حماقي يشعل حفل زفاف ابن محمد فؤاد

وكان محمد حماقي، قد حرص مؤخرًا على التواجد في حفل زفاف عبد الرحمن ابن المطرب محمد فؤاد، الذي أقيم مؤخرًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة منها :"نفسي أبقى جنبه أجمل يوم، زيها مين، لا ملامة، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي"، وغيرها من أغانيه المميزة.


اقرأ أيضًا:


محمد حماقي يشعل مسرح السعودية بأغاني مختلفة


نوفمبر وديسمبر.. محمد حماقي يحيي حفلات غنائية في أمريكا وكندا

nawy