الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:46 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ربيع لن يتكرر..عمرو يوسف يروج لشخصية في ولاد رزق 3

عمرو يوسف
عمرو يوسف

روج الفنان عمرو يوسف لشخصيه التي يلعبها خلال أحداث فيلم "ولاد رزق 3" الذي أقيم العرض الخاص له أمس بإحدى السينمات وبحضور عدد من النجوم.

ترويج عمرو يوسف بفيديو

ونشر عمرو يوسف من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع له من أحداث الفيلم معلقًا :" الراجل المخلص رزق ..بس ده ربيع رزق ، ربيع نسخة واحدة لن تتكرر".

تصريحات عمرو يوسف

وتحدث عمرو يوسف عن شخصيته في الفيلم من خلال المؤتمر الصحفي للفيلم أمس قائلًا :"شخصية ربيع اكتب بإحترافية وكبرت معايا وأنا كبرت معها، وأنا بحب ربيع بشقاوته وخفة دمه وقلبه الطيب، وبحس أن الشخصية قريبة مني".

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3


يشارك بالفيلم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، أسماء جلال، فيدرا، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، وآخرين من النجوم، ويظهر كلًا من كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ورزان المغربي كـ ضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.


آخر أعمال عمرو يوسف


يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم "شقو" والذي تم طرحه بجميع دور العرض ، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم، وهو بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.


إقرأ أيضًا

عمرو يوسف يكشف عن كواليس جديدة من فيلم شقو

nawy