الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:26 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي

الأهلي يُعلن حجم إصابة بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في المباريات الدولية الأخيرة.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن التقرير الطبي الذي تلقاه من المنتخب الجنوب الأفريقي يشير إلى إصابة تاو بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

وأضاف جاب الله في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن تاو سيجري فحوصات وأشعة إضافية فور عودته إلى القاهرة لتحديد برنامج العلاج المناسب وتقييم خطورة الإصابة بشكل أفضل.

موعد انتظام الدوليين في مران الأهلي

وسيواصل فريق الأهلي تدريباته في ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل.

وأوضح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى برنامج التدريب الخاص بالفريق غدًا، بعد أخذ راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب انتهاء معسكر المنتخب، وذلك لتجنب الإجهاد والإصابات نظرًا لضغط المباريات المقبلة.

وأشار بيبو إلى أن الدكتور أحمد جاب الله حصل على التقارير الطبية والبدنية للاعبي الأهلي الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني للتأكد من حالتهم الصحية والبدنية.

اقرأ أيضًا..

الزمالك يرفض التعاقد مع صفقة الأهلي المنتظرة

nawy