الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:49 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

إستغنينا..محمد الشرنوبي يطرح أحدث أغنياته

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

طرح الفنان محمد الشرنوبي منذ قليل أحدث أغنياته بعنوان "إستغنينا " وذلك من خلال قناته الرسمية عبر يوتيوب .

تفاصيل أغنية "إستغنينا "

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ، وتوزيع إلهامي دهيمه، ويستعد شرنوبي لطرح عدة أغاني أخرى للصيف إنتاج محمد جابر وإشراف مديرة أعماله منة شومان .

كلمات الأغنية

استنقصناكوا لما بجد عرفناكوا وفهمنا بتعملوا إيه.. واسترخصناكوا لما كدبتوا وأنكرتوا لما كدبتوا وغيرتوا اللي حلفتولنا عليه.. استغنينا استغنينا.. استغنينا فغنينا.. ده أحنا رفصنا وهيصنا مصدقنا خلصنا وعدينا


ترويج شرنوبي لأغنية "إستغنينا "

وروج شرنوبي للأغنية منذ عدة أيام من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهو ما جعل هناك تفاعل كبير مع الجمهور حيث قاموا بنشر مقاطع فيديو لهم على مقطع من الأغنية .


محمد الشرنوبي في إنتظار إقامة جبرية


وينتظر شرنوبي عرض أحدث أعماله الدرامية بعنوان "إقامة جبرية " وهو من بطولة عدد من النجوم منهم الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.


أحداث مسلسل "إقامة جبرية"

تدور الأحداث في إطار اجتماعي نفسي تشويقي حول طبيبة صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال وتذهب لدكتورة نفسية التي يكون نجلها بطل العالم في السباحة وتبدأ الأحداث بينهم .

آخر أعمال شرنوبي الدرامية


وكانت آخر أعمال شرنوبي مسلسل "إيجار قديم " والذي
شاركه في بطولته الفنان شريف منير والفنان صلاح عبد الله والفنانة ميمي جمال ونخبة كبيرة من النجوم وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

إقرأ أيضًا

محمد الشرنوبي يطرح أحدث أغنياته ”كان نفسي”

ثراء جبيل تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد مع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي

nawy