الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:45 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

الأول هددها بالانتحار.. رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

احتفلت النجمة شيرين عبدالوهاب بخطوبتها منذ أيام قليلة على شاب من خارج الوسط الفني. ومن المقرر أن تحتفل بعقد قرانها خلال الفترة المقبلة.

تصريحات شيرين عبدالوهاب عن هوية خطيبها

كشفت مصادر أن شيرين عبدالوهاب تستعد خلال الفترة المقبلة لعقد قرانها على رجل يعمل في المجال الاقتصادي ومن خارج الوسط الفني. صرحت شيرين بأنها تعيش قصة عشق منذ فترة، وأن أغنيتها "ليلة بيضة - زينة العرايس" كانت فأل خير عليها.

زيجات شيرين عبدالوهاب السابقة

تزوجت شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة قبل خطبتها وارتباطها هذه المرة ومنهم مدحت خميس

شيرين عبد الوهاب تزوجت أول مرة من الموزع الموسيقي مدحت خميس، تحدثت شيرين عن هذا الزواج خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، ووصفت زواجها الأول بالفشل منذ البداية، مشيرة إلى أنها وافقت عليه للتخلص من تهديداته بالانتحار.

ارتباطها بمدير أعمالها عصام

بعد انفصالها عن مدحت خميس، ارتبطت شيرين عاطفيًا بمدير أعمالها عصام، لكنها انفصلت عنه عام 2004، صرحت شيرين بأن العلاقة لم تكتمل لأنها لم تحبه بشكل كبير، بل كان حبًا عقليًا.

رجل الأعمال أحمد غزالي

في عام 2006، أعلنت شيرين خطبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي، لكنهما انفصلا بعد أشهر قليلة لعدم التفاهم بينهما.

الموزع محمد مصطفى

تزوجت شيرين من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم، انفصل الزوجان عام 2012، ونفت شيرين أن يكون السبب في ذلك هو الخيانة.

المطرب حسام حبيب

تزوجت شيرين من المطرب حسام حبيب عام 2018 بعد قصة حب نشأت بينهما. انفصلا مؤخرًا تاركين جرحًا جديدًا في قلبها، وتعرضت شيرين للشائعات والتصريحات المتعلقة بحياتها الزوجية منذ زواجها من حسام.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من حسام حبيب بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة لأغانيها الجديدة

nawy