الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:39 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على هدية حسين الجسمي لجمهوره في عيد الأضحى

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يستعد النجم الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية"، لمعايدة جمهوره في الكويت والإمارات، بمناسبة عيد الأضحى، من خلال إحياءه حفلين غنائيين، الأول سيقام في "مهرجان ليلة عمر 2024" بدولة الكويت، يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجاري في قاعة أرينا الكويت، ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات صيف الكويت، وتشارك معه في هذا الحفل الفنانة العراقية رحمة رياض.

حفل حسين الجسمي في الإمارات

كما يحتفل حسين الجسمي مع جمهوره في الإمارات بعيد الأضحى، من خلال إحياؤه حفلاً غنائياً ضخماً يوم الجمعة الموافق21 يونيو 2024 في قاعة "كوكاكولا أرينا دبي" وتشاركه في الحفل المطربة شيرين عبدالوهاب.

آخر أعمال حسين الجسمي

وفي سياق آخر، طرح حسين الجسمي مؤخرًا أغنية دلع دلع، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، ومن ألحان الحساس، وتوزيع حسام كامل.

ويقول مطلع أغنية دلع دلع:"يا شيخة الحسن كله دلع دلع، غني بصوتك مع الورق غني، وأنا أغني مع الشوق شله هذا الحسن، يلي سرق نومنا سرقانتي، القمر وأنتي النجوم المطلة، وانتي الغنج والدل والزين والفرق".

أغنية "شوق قلبي"

كما طرح حسين الجسمي مؤخرًا أيضًا أغنية "شوق قلبي"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، وهي من كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، رؤية وألحان وغناء حسين الجسمي، توزيع زيد عادل.


اقرأ أيضًا:

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة دلع دلع

حسين الجسمي يلمس مشاعر المصريين بجديده اسمراني عيونه سمرا

nawy