الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 02:51 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«وعيك وسلامتك أساس أمومتك».. شعار طلبة العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة

طلاب حملة بتوقيت ماما
طلاب حملة بتوقيت ماما

رفع مجموعة طلاب بقسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة هذا العام شعار "وعيك وسلامتك أساس أمومتك" لحملتهم الاجتماعية "بتوقيت ماما" في إطار مشروع التخرج الخاص بهم بالسنة النهائية لهم.

طلاب حملة بتوقيت ماما

تفاصيل حملة إعلانية لدعم المرأة خلال رحلة الحمل

أطلق فريق من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة هذه الحملة إيماناً منهم بأهمية دعم المرأة خلال رحلة الحمل وتوعية الفتيات المقبلات على الزواج بأهمية إجراء تحاليل ما قبل الزواج والتي هدفها تفادي أي أمراض معدية لدى الطرفين والتي إذا تم تجاهلها تؤثر مستقبلا على صحة أطفالهن والذي قد يصابوا بأمراض الأجنة ومن أهداف الحملة التوعية بهذه الأمراض ومحاولة تجنبها.

على صعيد آخر تهتم الحملة بالتوعية باكتئاب الحمل وما بعد الولادة والتعريف بأبرز أعراضه وتوعية النساء بكيفية تفادي هذه الأعراض والاستمرار في رحلة حملهن بكل سعادة واطمئنان وهنا يكمن دور الرجل والذي تؤكد الحملة على أهمية دعمه لزوجته خلال هذه الرحلة وأن يشاركها كل التفاصيل والاهتمامات وتقديم الدعم لها بكل أشكاله وايضا أهمية دعم كل المحيطين بالمرأة لها.

أهداف حملة "بتوقيت ماما"

نفذت الحملة أهدافها من خلال إطلاقها ومشاركتها في أكثر من حدث خاص منهم حدث اليوجا الذي نظمه طلاب حملة بتوقيت ماما لتقديم النصح المرأة الحامل بأهمية ممارسة الرياضة خلال الحمل ولكن ذلك بعد استشارة الطبيب المختص بنوع الرياضة الأنسب لها وعلى هامش هذا الحدث مارسوا السيدات جلسة لرياضة اليوجا وشاركوا في مسابقات وفازوا بجوائز وعينات مجانية من رعاة هذا الحدث.

زار طلاب هذه الحملة مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي لدعم محاربات السرطان وتشجيعهن وأيضا مستشفى 57357 لدعم الاطفال ومشاركتهم في ألعاب وأنشطة لإدخال السرور على قلوبهم وذلك في إطار مسئوليتهم الاجتماعية.

يضم فريق هذه الحملة تحت إشراف الدكتورة حياة بدرالأستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان والمشرفين المساعدين ، رحاب عبدالمعز وأحمد رحمة، وهذه المجموعة من الطلبة " نانسي مدحت ،سلمى أحمد ،روان ياسر، مي العناني، نورهان عيد، سهيلة مجدي، دالين محمد، حبيبة أسامة، هبه عاصم، نوران مجدي، سالي الصفطاوي، آية علي، جميلة حاتم، چوهي شعبان، ايريني اليا، سيلڤي ناجي، اوليفيا ايهاب،مي شريف، سمير سراج، روماني ميلاد".

اقرأ أيضا

الأربعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الـ 29 لإعلام القاهرة
جامعة مصر للمعلوماتية تنظم يوما ورديا لدعم مستشفى بهية

موضوعات متعلقة

nawy