الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:49 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الصحة استعلام عن طلب الكشف الطبي.. اعرف الخطوات وطريقة التقديم

الاستعلام عن طلب وزارة الصحة
الاستعلام عن طلب وزارة الصحة

يبحث كثير من الأشخاص عبر محرك البحث جوجل عن وزارة الصحة استعلام عن طلب الكشف الطبي ، حيث توفر وزارة الصحة والسكان عبر موقعها الرسمي الاستعلام عن الطلبات المقدمة من قِبل المواطنين تسهيلًا عليهم في إنجاز ما يريدون.

ويمكنك الاستعلام عن طلبك أو طلب علاجك عبر الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان من خلال محرك البحث جوجل، مما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي من خلال البحث عن وزارة الصحة طلب استعلام الكشف الطبي، ثم تقوم بكتابة الرقم القومي الخاص بك واضغط على علامة بحث ستظهر لك النتيجة.

الاستعلام عن نظام حجز الكشف الطبي

وتستطيع أيضًا الاستعلام عن نظام حجز مواعيد الكشف الطبى لراغبى الحصول على بطاقة إثبات الاعاقة والخدمات المتكامله، من خلال موقع وزارة الصحة أو كتابة نظام حجز مواعيد الكشف الطبى لراغبى الحصول على بطاقة إثبات الاعاقة والخدمات المتكامله من محرك البحث جوجل.


ويمكنك الاستعلام عن مواعيد الكشف الطبي لراغبى الحصول على بطاقة إثبات الاعاقة والخدمات المتكامله من خلال الضغط على استعلام ثم إدخال الرقم القومي واضغط على بحث، كما يمكنك حجز موعد استكمال اوراق من خلال نفس الرابط ثم تقوم باستكمال البيانات ونفس الأمر والخطوات عند حجز موعد الكشف الطبي.


وفي ذات السياق يقدم موقع وزارة الصحة الخدمات من خلال عدة خطوات، حيث يسهل على المواطنين طلباتهم، وذلك عبر الضغط على أيقونات محددة حسب طلب كل مواطن وعن ما يريد تحديدًا.


وتتطلع وزارة الصحة والسكان إلى الحفاظ على صحة المواطنين عن طريق الخدمات الصحية والوقائية والعلاجية، على المستوى المركزى وعلى المستوى المحلى بالاتفاق مع الأجهزة المحلية المختصة كما تتطلع لتحسين صحة الأفراد والبيئة، وايضًا الوقاية من الأمراض والاكتشاف المبكر لها، وأيضًا تطوير ورفع خدمات العلاج والتأهيل.

خدمات وزارة الصحة

ونوضح لكم على النحو التالي خدمات موقع وزارة الصحة:

1-خدمات التراخيص
2-خدمات توثيق الشهادات
3-المكاتب الطبية والسفارات المصرية بالخارج
4-البحوث والتنمية الصحية
5-الحجر الصحي
6-مكافحة العدوى
7-دليل علاج الأورام
8-السياحة العلاجية
9-خدمات شهادات المواليد والوفاة.

اقرا ايضا:

خدمات موقع وزارة الصحة للمواطنين.. من بينها توثيق الشهادات وحجز الكشف الطبي

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الأربعاء 12-6-2024 بالقاهرة والجيزة

nawy