الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:48 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ما محبة الإ من بعد عداوة.. خطوبة شيرين عبد الوهاب تنهي خلافاتها مع لطيفة

لطيفة
لطيفة

أكدت الفنانة التونسية لطيفة، على حبها الشديد للنجمة شيرين عبد الوهاب، نافية بذلك أنها تعمدت تشويه صورتها مسبقًا، وجاء ذلك بمناسبة خطبتها على رجل أعمال، حيث وجهت لها رسالة مليئة بالحب، من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة"إكس"، حيث كتبت تغريدة جديدة، قالت فيها:"مبروك لزينة العرايس شيري، ويا رب ترجع شيرين اللي نعرفها بالحب الصادق والاختيار الصائب".

حقيقة تورط لطيفة في تشويه صورة النجمة شيرين عبد الوهاب

وكانت قد انتشرت أخبارًا مؤخرًا اتهمت فيها الفنانة التونسية لطيفة بتشويه صورة النجمة شيرين عبد الوهاب، الإ أنها نفت تلك الأخبار، عندما هنأتها مؤخرًا بنجاح حفلها في مهرجان قرطاج، وذلك بعد ساعات من تصريح مدير المهرجان الذي اتهم فيهالطيفة بذلك.

نشرت لطيفة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي موجهة رسالة إلى شيرين: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي على نجاحك في قرطاج، عن جدارة وكلنا بنادي بصعوبات في حياتنا، ولكن انتي إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، اعطيه أكثر وأكثر واسعدينا دائماً بفنك الجميل".

في سياق متصل، اتهم كمال الفرجاني، مدير مهرجان قرطاج الدولي، المطربة لطيفة بالتورط في حملات تشويه ضد شيرين عبد الوهاب وضد الدورة 56 للمهرجان.

في حواره لإذاعة "آي إف إم" التونسية، أوضح مدير المهرجان أن الحملة بدأت بنشر خبر زائف حول عدم حضور شيرين لحفل الختام، وبلغت ذروتها بعد حفل شيرين بقرطاج، من خلال صحفيين مرتبطين بلطيفة في تونس.

تهنئة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

وحرص الفنان حسام حبيب، أمس على تهنئة طليقته السابقة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة خطبتها لرجل الأعمال، وذلك من خلال رسالة وجهها لها في برنامج "et بالعربي"، قال فيها:"ألف ألف مبروك واتمنالك أحلى حياة في الدنيا وسعادة، إنتى عارفة العشرة والصداقة اللي بينا وهى دي اللي بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة في الدنيا".


وأكد حسام حبيب على أنه قرر عمل أغنية ليهنئ فيها النجمة شيرين عبد الوهاب وخطيبها الحالي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، مُضيفًا:" خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا".

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب

وفى سياق آخر، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لطرح أغنية جديدة لها، تنتمي للون الدرامي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، ووتعاون فيها مع نفس فريق عمل أغنية "الدهب"، وهم الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقي توما.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في دبي، وذلك يوم 21 يونيو الجاري، ضمن احتفالات عيد الأضحى، ويشاركها في الحفل المطرب حسين الجسمي، ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدة شروط، وهي ممنوع دخول الرضع، ولا يسمح للحاضرين بالخروج من الحفل وإعادة الدخول مرة أخرى، بعد الدخول للمرة الأولى والتحقق من التذكرة.

اقرأ أيضًا:

وقعت في غرامه.. نكشف هوية خطيب شيرين عبد الوهاب وقصة الحب بينهما

أول تعليق من حسام حبيب بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب

nawy