الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:47 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل طرحها في عيد الأضحى.. تفاصيل أغنية الحلم الوردي لعبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

يستعد المطرب عبد الفتاح الجريني، لطرح أغنية جديدة له بعنوان "الحلم الوردى"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع الموزع الموسيقي جلال حمداوي، وقد انتهى من تسجيلها خلال الأيام الماضية على طريقة الفيديو كليب، وسوف يتم طرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.

تفاصيل أغنية "على بالي"

وكان عبد الفتاح الجريني، قد طرح مؤخرًا أغنية "على بالي" التي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية صورت في أحدث القصور في مصر، وكانت من إخراج إسلام هشام، كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث.

أغنية "خبط خبط" عبد الفتاح الجريني

طرح عبد الفتاح الجريني في عيد الفطر الماضي أغنية "خبط خبط"، وكانت من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلويبكس وديزل، وانتاج روتانا.

معلومات عبد الفتاح الجريني

يشار أن عبد الفتاح الجريني، قد بدأ مسيرته الفنية عقب مشاركته في برنامج "نجوم العرب" خلال 2007، وقدم بعد ذلك العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة مثل: "كوك استوديو"، "ريفالكس"، و"ساعة سعيدة".

كما أصدر الجريني العديد من الألبومات الناجحة، منها: "عايش حياته"، "يا خسارتك في الليالي"، "3 كلمات"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني السينجل الناجحة مثل: "وحياة عينيك"، "جبارا فان"، "أشوف فيك يوم"، "جنبك على طول"، "وال ايه وال ايه"، "أبو خد عنابي"، "أوقات"، "بحب أشوفك"، "يا بخت النوم"، "حب غريب"، "أحلى مافي الدنيا"، "وفر كلامك"، وغيرها.

وحصل عبد الفتاح الجريني على "جائزة أفضل فنان عربي شاب" في عام 2011 ضمن "مسابقة جوائز MTV العالمية للشرق الأوسط".

اقرأ أيضًا:


عبد الفتاح الجريني يطرح أغنيته الجديدة ”خبط خبط” احتفالا بالعيد.. فيديو

عبد الفتاح الجريني يطرح أحدث أغانيه ”على بالي” وتتصدر التريند

nawy