الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:19 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا

وقعت في غرامه.. نكشف هوية خطيب شيرين عبد الوهاب وقصة الحب بينهما

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


احتفلت النجمة شيرين عبدالوهاب بخطوبتها منذ أيام قليلة على شاب من خارج الوسط الفني. ومن المقرر أن تحتفل بعقد قرانها خلال الفترة المقبلة.

الاستعداد لعقد القران

كشفت مصادر أن شيرين عبدالوهاب تستعد خلال الفترة المقبلة لعقد قرانها على رجل يعمل في المجال الاقتصادي ومن خارج الوسط الفني.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن هوية خطيبها

صرحت شيرين عبدالوهاب بأنها تعيش قصة عشق منذ فترة، وأن أغنيتها "ليلة بيضة - زينة العرايس" كانت فأل خير عليها.

الإعلان عن الزواج


أعلنت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى منذ قليل عن زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال، وكتبت على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "عقد قران شيرين عبدالوهاب على رجل أعمال من خارج الوسط.. ألف مبروك".

أول تعليق من حسام حبيب بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب

هنأ النجم ، النجمة شيرين عبد الوهاب بمناسبة خطوبتها من رجل خارج الوسط الفني. وأعرب حسام في حديثه لموقع ET عن سعادته قائلاً: "ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هي التي تدوم. بتمنالها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما"

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من حسام حبيب بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب

nawy