الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:31 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد النبوي يثير الجدل بفيديو التعدي علي صحفي أثناء العرض الخاص لفيلم ”أهل الكهف”.. اعرف الحقيقة

خالد النبوي
خالد النبوي

أثار النجم خالد النبوي جدل واسع بعد محاولة تعديه علي صحفي أثناء محاولة تصويره في العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، وبدأت الأزمة عندما منع النجم خالد النبوي صحفي من تأدية عمله أثناء تصويره فعاليات العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"، مما أثار استياء الحاضرين، وظهر النبوي في حالة من الانفعال الشديد عندما دفع كاميرا الصحفي عنه قائلاً: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش"، وطالبه بعدم التصوير أو الاقتراب منه.

العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"

شهد العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف" حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم ميمي جمال، إلهام شاهين، هالة سرحان، نهى صالح، رشوان توفيق، كريم فهمي وزوجته، تامر حسين، عزيز الشافعي، والمؤلف أيمن بهجت قمر. كما حضر من أبطال الفيلم خالد النبوي، صبري فواز، هاجر أحمد، والمخرج عمرو عرفة، بالإضافة إلى نور النبوي، نجل خالد النبوي، الذي جاء لمساندة والده.

قصة الفيلم

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن مسرحية بنفس العنوان للكاتب الكبير توفيق الحكيم، وتمت كتابة المعالجة السينمائية بواسطة الكاتب أيمن بهجت قمر.

عمرو دياب يصفع معجباً

من جهة أخرى، أثار الفنان عمرو دياب جدلاً واسعاً بعد انتشار فيديو له وهو يصفع معجباً حاول التقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي. هذا الموقف أثار غضب رواد السوشيال ميديا وأدى إلى موجة انتقادات حادة ضد دياب.

تفاصيل الواقعة

الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي أظهر محاولات معجب لالتقاط صورة مع دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم دياب بضربه بالقلم، ما أثار استنكار الكثيرين ومطالبتهم باعتذاره عن هذا التصرف.

سلسلة من المواقف المثيرة للجدل

تعرض دياب لموجة من الانتقادات بسبب عدة مواقف متتالية كان أبرزها إهانة مصور صحفي وضرب معجب على وجهه بشكل صادم، ما أدى إلى زيادة الضغط على دياب لتقديم اعتذار رسمي.

اقرأ أيضًا:

من بطولة خالد النبوي.. موعد طرح فيلم أهل الكهف بدور العرض

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي

nawy