الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:31 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

بث مباشر مباراة قطر والهند في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب قطر
منتخب قطر

بث مباشر مباراة قطر والهند.. يواجه منتخب قطر نظيره الهند في مباراة صعبة اليوم الثلاثاء، ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

يقدم موقع «الموجز» بث مباشر للمباراة المرتقبة بين قطر والهند في إطار تصفيات كأس العالم 2026 كالتالي:

بث مباشر مباراة قطر والهند في تصفيات كأس العالم 2026


ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان القطري والهندي على أرضية استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم.

وتقع قطر والهند في المجموعة الأولى، تليها أفغانستان والكويت، ويحتل منتخب قطر المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد، ويحتل المنتخب الهندي المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وستكون مرحلة المجموعات هي تصفيات كأس العالم الآسيوية، حيث يتم تقسيم الفرق الـ11 المتأهلة في التصفيات وأفضل 25 فريقًا من البر الرئيسي إلى 9 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 منتخبات.

موعد مباراة قطر والهند في تصفيات كأس العالم 2026

وتعتمد المسابقة نظام الدوري ذهاباً وإياباً، ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى المرحلة الحاسمة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر والهند في تمام الساعة 06:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

القنوات الناقلة مباراة قطر والهند في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تذاع مباراة قطر وأفغانستان على قناة قطر الفضائية المشفرة.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر

بث مباشر مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي الآن في تصفيات كأس العالم 2026

nawy