الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 05:29 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”اعتدى عليه بالضرب” رضا البحراوي يحرر محضر ضد شقيق كهربا

 رضا البحراوي يحرر محضر ضد  شقيق كهربا
رضا البحراوي يحرر محضر ضد شقيق كهربا

قام مطرب المهرجانات رضا البحراوي بتحرير محضر في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم "كهربا " لاعب النادي الأهلي وذلك نتيجة مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

أزمة رضا البحراوي وشقيق كهربا

قال رضا البحراوي في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق "كهربا" ومعه عدد من الأشخاص يقوموم بسبه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وبعدها تمت إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، على اثر مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارا من قسم شرطة المعادي يتضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي، يفيد بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

تفاصيل مشاجرة بين رضا البحراوي وشقيق كهربا

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي وذلك خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

اقرأ ايضا:

”مش عايز اغلط“.. نجل شعبان عبد الرحيم يُهدد رضا البحراوي.. فما القصة؟

nawy