الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:30 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة

ياسمين رئيس في نشاط فني مكثف بعد الزواج

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تشارك في بطولة مسلسلين وفيلم وتنتظر عرض فيلم آخر.

مسلسل جودر

واصلت ياسمين رئيس تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر" أمام النجم ياسر جلال، حيث تلعب دور شهرزاد. يضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم مثل: ياسر جلال، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، وهنادي مهنى.

بطلة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة

بدأت ياسمين رئيس تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" الذي عرض الجزء الأول منه العام الماضي ببطولة حنان مطاوع. يتوقع أن يبدأ تصوير الجزء الثاني في شهر يوليو للعرض في نهاية العام الجاري.

فيلم بنات الباشا

تعاقدت ياسمين رئيس على فيلم "بنات الباشا" من تأليف محمد هشام عبية عن رواية للأديبة نورا ناجي، ومن إخراج ماندو العدل، سيتم تحديد موعد التصوير بعد الانتهاء من التحضيرات وترشيح الأبطال المشاركين.

فيلم الفستان الأبيض

تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، حيث تجسد فيه فتاة من حي فقير تعمل في مطعم وجبات سريعة وتستعد للزواج، لكن فستان زفافها يتلف في يوم الزفاف، لتبدأ رحلة البحث عن فستان آخر مع ابنة خالتها. يشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم أسماء جلال وأحمد خالد صالح، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف.

العودة للمسرح والمشاركة في السباق الرمضاني

تلقت ياسمين عرضًا للعودة إلى خشبة المسرح وما زالت تدرس العرض، كما تدرس المشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعمل جديد

أحدث أعمال ياسمين رئيس السينمائية

نافست ياسمين رئيس مؤخرًا بفيلم "أنا لحبيبي" في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) مع العديد من الصعوبات. يشارك في البطولة النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

حفل زفاف ياسمين رئيس

احتفلت ياسمين رئيس مؤخرًا بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز في منطقة القلعة، وذلك بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا:

ياسمين رئيس تحتفل بزفافها.. زيجة سريعة تثير ضجة في عالم الفن

قبل زفافها.. ياسمين رئيس تتألق بجلسة تصوير جديدة

nawy