الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:40 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مقابل مبالغ مالية.. طالب يقوم بتسريب امتحانات الثانويه العامة عبر التليجرام والنيابة تتخذ الإجراءات الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات.. الدولار يهوي لأسفل (إنفوجراف) سيراميكا كليوباترا يُزيد جراح الإسماعيلي بخسارة جديدة في الدوري المصري ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وهزيمة الإسماعيلي موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام فاركو غادة عبد الرازق تفتح النار علي المؤلفين الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 في الدوري “ طالع نازل ” .. ننشر أسعار الحديد والأسمنت خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد يوجه رسالة إلي الدكتور رضا حجازي.. ماذا جاء في الرسالة ؟ الدوري المصري: الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 بعد 70 دقيقة مخالف للعرف والتقاليد ... فيديو تامر حسني مع العروس يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

”كيفاش عرفوا مضمون التيفو”.. الأهلي يحتفى بذكرى تتويجه بـ دوري أبطال أفريقيا 2023

الأهلي ضد الوداد
الأهلي ضد الوداد

يحتفي النادي الأهلي اليوم 11 يونيو، بذكرى تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نسخة العام الماضي، للمرة الـ 11 في تاريخه.

ونجح الأهلي في حصد اللقب حينها، بعدما حقق الفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وأنهى مباراة الإياب في كازابلانكا بالدار البيضاء بهدف لمثله.

قصة تيفو جماهير الأهلي في نهائي كازابلانكا 2023

وبعيدًا عن المستطيل الأخضر، دارت ملحمة أخرى في المدرجات بين الجماهير، والتي نشب بسببها تساؤل "كيفاش عرفوا مضمون التيفو".

أثارت مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 جدلًا واسعًا حول كيفية معرفة جمهور الأهلي بمضمون تيفو المباراة قبل بدئها، خاصة وأنها جاءت كرد عاجل وسريع على لافتة دخول جماهير الوداد للمدرجات، مما يعني صعوبة تجهيز الجانب الأحمر للرد.

ووضعت بعض التقارير عدة سيناريوهات لما حدث، منها..

تسريبات من داخل النادي: يعتقد البعض أن هناك تسريبات حدثت من داخل النادي الأهلي أو من الشركة المنفذة للتيفو، مما سمح لبعض جماهير الأهلي بمعرفة مضمونه قبل المباراة.

ويرى البعض أن جمهور الأهلي قام بالتجسس على نادي الوداد ومعرفة تفاصيل التيفو الذي كانوا يخططون له، وذلك من خلال مراقبة تدريباتهم أو التواصل مع أشخاص داخل النادي المغربي.

اعتقد البعض الآخر أن جمهور الأهلي تمكن من تخمين مضمون التيفو بدقة من خلال الحظ وذكاء بعض جماهيره.

اقرأ أيضا:

صدمات الزمالك تتوالى.. إصابة نجم منتخب تونس واستبعاده من معسكر يونيو

عاجل.. حقيقة عرض أفشة للبيع بعد تصريحاته الأخيرة مع إبراهيم فايق وغضب كولر

nawy