الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:40 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو

حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024.. رسائل فلكية هامة لمواليد هذه الأبراج

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الحوت

تعانى فى الفترة الأخيرة من قلة التركيز اليوم فى أمورك المهنيه وتقوم بالعديد من الأخطاء نتيجة لعدم تركيزك فحاول أن تكون يقظًا، تحتاج الى التخطيط أكثر ومراعاة الدقه فى كل ما تقوم به اليوم حتى لا تفسد عملك ليس هناك عيب من طلب المساعده من زملائك فى العمل فلا تتردد فى طلبها عندما تحتاج إلى ذلك.

تنتظر أخبار جيده اليوم بعد ما مررت به فى الأيام السابقه من توتر فى علاقتك مع شريك حياتك فأنت تعلم جيدا أن عدم مصارحتك للشريك هى سبب كل ما مررت به فحاول أن تكون صريحا معه فى أفعالك وكلامك حتى تنعم بالهدوء وراحة البال وتتطور علاقتك معه بشكل إيجابى وتنطلقان معًا نحو مستقبل أفضل.

انتبه لنفسك اليوم وإلى ما تتناوله من طعام جيدا حتى لا تصاب بالحساسية أو سوء الهضم اليوم مناسب جدا للتخلص من البدانة والوزن الزائد وتطهير جسمك من السموم، أبدأ فى حميتك الغذائية التى طالما أجلتها وساعد نفسك بممارسة التمارين الرياضيه فهى المفتاح لصحة أفضل.

تعانى هذه الفترة من الشعور بالعصبية وتحتاج إلى العزله وممارسة التأمل فى كل ما يدور حولك ينصحك الفلك بأخذ أجازه قصيرة فى مكان هادئ حتى تستعيد نشاطك وتتخلص من الضغوطات.

برج العقرب

حالة من الهدوء بشكل عام سيتعرض لها أبناء هذا البرج، اليوم ليلتقطوا أنفاسهم قليلا ويبدأون حياة جديدة على المستوى المهنى.

تحتاج للشريك بجانبك هذه الفترة، فلا تتكبر أن تشعره بذلك وتمنح له الوقت الكافِ لكى يساعدك على تحقيق ذلك.

ليس لديك إرادة قوية فى الوصول الى الوزن المثالى والجسم الرشيق، ولذلك عليك أن تأخذ قراراً حاسماً بشأن ذلك ولا تترك نفسك للاكلات السريعة والدسمة.

أجواء العمل قلقة بسبب الضغوط فتمنعك من التركيز، حاول إيجاد الحلول التى تستطيع أن تخرج بها من هذه الحالة المزاجية السيئة بسرعة.

برج القوس

تواجهك بعض العقبات لكن لا تستسلم لها فأنت قادر على تخطى جميع المشاكل بالصبر وتحمل المسؤولية لتصل إلى أحلامك فى أقرب وقت.

هناك أمل أن يدق الحب باب قلبك فى الأيام القادمة أفتح قلبك وانظر إلى المستقبل بعيون يملئها الأمل بأن الجديد سكون أفضل بكل تأكيد.

لا تهمل فى صحتك وحاول أن تعطيها من وقت الكثير فدائما الصحة تاج على رؤؤس الأصحاء ، حاول أن تجرى الفحوصات اللازمة فى هذا الشأن حتى لا تكبر المشكلة ويصعب حلها.

تتوقع لك الأبراج سنة حلوة مليئة بالمفاجآت السعيدة والأمانى الحلوة، حاول أن تسغل جميع الفرص التى تصادفك فقد اتى وقت سعدك.

برج الميزان

أنت محب للجميع لكن ترددك يضيع منك فرصًا من الممكن إلا تعوضها مرة ثانية، اترك التردد واغتنم الفرصة.

ذكريات قديمة تطارد قلبك، وحذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، اترك العنان لقلبك ودقق فى الاختيار.

مشكلاتك الصحية تأتيك من كثرة التفكير والإرهاق الذهنى، حاول أن تصفى ذهنك وأذهب لقضاء عطلة وتناول مشروبات مهدئة.

يتوقع علماء الفلك لبرج الميزان اليوم، أن يكون يوماً ملىء بالمغامرات والصراعات الذهنية، أنت تحاول أن تظهر محبتك للآخرين لكن دائماً يمنعك الحذر من التصريح بعواطفك، والخوف من المستقبل يؤثر على خطتك العملية

برج الحمل

حاول أن تتجنب الاشخاص السلبية في حياتك المهنية ولا تلتفت إلى المواقف غير الموضوعية ولكن واصل السعي وراء تحقيق أهدافك

خلال الفترات المقبلة يمكن أن ينعم مولود برج الحمل بالعديد منّ التغيرات الإيجابية في المستوي العاطفي بسبب تواجد الحظ في منزله لذا استعد واغتنم الفرص

حافظ على صحتك بشكل جيد وابتعد عن الدخول في اي خلافات خارجية تتسبب في حدوث مشكلات صحية تؤثر عليك بالسلب.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يكون هناك تغيرات كبيرة في المستوي العاطفي مما يسهل عليك اتخاذ الخطوات والقرارات المقبلة

برج السرطان

أنت منخرط في المهن التي تنطوي على السفر والتواصل الاجتماعي ضع أفضل ما لديك للأمام حيث قد تكون قادرًا على إنشاء شبكات جيدة جدًا مع أشخاص ذوي أهمية كبيرة انتبه لما يدور حولك ربما يقوم منافسوك بإعداد منافسة شديدة بالنسبة لك لتتقدم في حياتك المهنية

يعد هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص للأشخاص غير المتزوجين الذين من المحتمل أن يلتقوا بشخص مميز اليوم والذي سيحتل مكانة بارزة في حياتك المستقبلية إذا كنت في علاقة بالفعل، فقد تحصل على إشارة اليوم عما إذا كنت ستستمر فيها لفترة طويلة أم لا من المحتمل أن تتخذ خطوة نحو علاقة جدية اليوم.

قد تواجه أي موقف شديد سيؤثر على صحتك بشدة حاول أن تحرر نفسك من أعباء العمل في الأيام القادمة لتجنب الشعور بالإرهاق الزائد احتفظ بهذه الطاقة لتحقيق عودة قوية لا تبالغ في العمل على المشروع لأنه سيؤدي في النهاية إلى المعاناة من الصداع أو التوتر العام.

اليوم، سوف تكون ممتلئًا بالرغبة في القيام بشيء ما وإثارة إعجاب الآخرين. ستكون قادرًا على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة وسيكون إحساسك بالتوقيت صعبًا في الوقت الحالي ستتمكن الآن من تصفية ديونك والتزاماتك القديمة قد تساعد شخصاً مقرباً منك بحكم تفكيرك السريع.

برج الجوزاء

نجمك في صعود في مكان عملك في حين أن هذا يحقق العجائب لأموالك، إلا أنه قد يؤدي أيضًا إلى توليد درجة من الغيرة والشعور بالسوء في المكتب أنت بحاجة إلى بناء بعض الجسور مع زملائك اليوم

أنت عاطفي ورومانسي. لقد كنت تعاني من علاقة مكثفة للغاية مع شريك حياتك. كل علاقة تحتاج إلى مساحة لتنمو وتزدهر إذا لم تفعل ذلك، فسوف تتحلل في أي وقت من الأوقات قم بزيارة أصدقائك وعائلتك هم أيضا بحاجة إليك.

صحتك سليمة وتتمتع بروح طيبة قد يصاب الأشخاص القريبون منك بالمرض أو قد تظهر عليهم أعراض المرض إبقاء العين عليهم قدم لهم المساعدة أينما استطعت يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت الممتع في المنزل تجنب تناول الوجبات السريعة أو الخروج إنه يوم لقضاء وقت ممتع مع العائلة وتناول الطعام محلي الصنع.

كونك مركز التركيز هو قدرتك الفطرية التي يفتقر إليها الآخرون، وبالتالي سوف يغارون منك كما لم يحدث من قبل، عندما تجد الوقت حاول أن تفكر في الماضي والحاضر والمستقبل وسيتم الرد على الكثير من أسئلتك قد تجد حلولاً للعديد من مشاكلك أيضًا.

برج الثور

سوف يقطع صبرك وإحساسك بالواجب والمسؤولية شوطًا طويلاً اليوم للتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك ستحتاج بالتأكيد إلى قدرتك على رؤية الفكاهة في المواقف المختلفة اليوم إذا كنت ترغب في الحفاظ على جو هادئ في العمل. هناك فرصة لتحقيق مكاسب مالية خطيرة في نهاية اليوم.

الوقت مناسب للتخطيط لتغييرات كبيرة ذات طبيعة إيجابية في علاقتك أنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي، ولكن عليك القيام بالخطوة الأولى، أنت متحفظ بطبيعتك وهذا ترك شريكك في حالة من عدم اليقين بشأن مشاعرك الحقيقية. فقط اكشف عن قلبك وستجد كل عدم الثقة يختفي من علاقتك.

لقد حان الوقت لتشغيل قوة عقلك من أجل الارتفاع فوق الأمراض الجسدية عليك أن تدرك أن الصحة العقلية لها تأثير عميق على صحتك الجسدية وأنك تمتلك تلك القوة العقلية للتغلب على أي عقبة جسدية ضع ثقتك في قوة عقلك وقد تتفاجأ بالنتائج.

يمكنك التكهن بسهولة بما سيحدث ولديك سلوك تعبيري ومهارات تواصل رائعة. لذلك فقط جاهد بجد لتحقيق ما تريد امتنع عن الدخول في أي مشاجرات مع الأشخاص العدوانيين الذين يكتشفون الأخطاء دائمًا.

برج الجدى

راجع مواعيدك وحافظ على ساعات عملك أن تكون في حالة من الجدية والتحلي بالصبر والبعد عن الدخول في أى مشكلات تتسبب في حدوث أزمات مالية

تبادل الأفكار والآراء مع شريك حياتك في الفترات المقبلة وتناقش مع الأصدقاء والمحيطين بك في الأمور التي تخص تجهيزاتك.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومي مع ممارسة الاسترخاء لمدة ساعة واحدة في اليوم يجعلك بصحة أفضل، لذا استمر.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن يكون هناك بعض التغيرات التي تحدث بسبب دخول الشمس الى منزله قريبًا ويمكنه أن يحصد على مكانة جيدة.

برج الدلو

انت بحاجة للحد من الخلافات المهنية مع الزملاء والبعد عن ان تكون طرف في احدي المشاكل التي تعوق العمل وحافظ على احترام وتبادل الآراء

ناقش الأمور الأكثر أهمية بشكل جيد مع شريك حباني بدون فرض رايك بطريقة سلبية كي لا تتسبب في خلق مشكلات بينكما.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومي خلال الفترات المقبلة كي تحافظ على تجديد بشكل يومي لحالتك النفسية والجسدية

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو حدوث بعض التغيرات من الممكن أن ينفصل عن الشريك ويتقابل بشريك حياة جديد يكون أكثر تفاهم وتناغم

برج العذراء

حدد وقت كافٍ للتخلص من المهام المجدولة لديك وخطط من جديد بطريقة تساعدك في إنهاء المطلوب

احذر التعاملات مع الأشخاص بشكل عام وحاول ان تلتزم الصمت في الفترات المقبلة وتجاهل الأمور السلبية

راعي وزنك والتزم بقرارات الطبيب وابتعد عن تناول الدهون والسكريات وتناول وجبات خفيفة صحية، في الفترات المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء حدوث بعض التقلبات المزاجية خلال الفترات المقبلة لذا تجاهل الآمور السلبية ومارس الرياضة

برج الأسد

حاول أن تقوم بإنجاز المهام التي تعينك على القيام بعمل جيد في الفترات المقبلة ويفضل أن تضع جدول يناسب عملك

التزم الصمت ولا تشارك أي معلومات عنك مع أي شخص غريب عن دائرتك وتجاهل التقلبات العاطفية وحاول أن تركز في اسعاد نفسك

راجع الطبيب وابتعد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات والنشويات خلال الفترات المقبلة وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن تكون الفترات المقبلة فترة التعويضات لمولود الأسد يمكن أن يحصل على ما يريد

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الإثنين 10 يونيو 2024.. استقرار عاطفي للسرطان وتحديات مهنية للحمل

موضوعات متعلقة

nawy