الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:33 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد

بالصور.. وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة واستقبال أشرف صبحي

منتخب مصر
منتخب مصر

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على استقبال بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، عقب الوصول مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الثلاثاء.

ووصلت بعثة منتخب مصر قادمة من غينيا بيساو، بعد مواجهة منتخب غينيا بيساو والتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ورافق بعثة منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس البعثة وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

ترتيب مجموعة مصر بعد نتائج الجولة الرابعة بتصفيات المونديال

١- مصر - 10نقاط
٢- غينيا بيساو - 6 نقاط
٣- بوركينا فاسو - 5 نقاط
٤- سيراليون - 5 نقاط
٥- إثيوبيا - 3 نقاط
٦- جيبوتي - نقطة واحدة

من المقرر أن يستكمل منتخب مصر مبارياته في تصفيات كأس العالم في مارس 2025، حيث سيلتقي مع إثيوبيا خارج القاهرة في 17 مارس 2025، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة مصر القادمة بعد التعادل أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

شاهد ملخص أهداف مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

nawy