الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:40 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد خالد صالح يرد على توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن هنادي مهنى

أحمد خالد صالح وهنادي مهنى
أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

قام الفنان أحمد خالد صالح، بالرد على توقعات عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن النجمة هنادي مهنى، حيث شارك جمهوره بصورة لآية قرآنية، من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جاء نصها: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون"، ونشرت هنادي أيضًا تلك الآية على حسابها.


وكانت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، قد أثارت الجدل مجددًا بتوقعاتها الجديدة التي أعلنت عنها أول أمس بخصوص نجوم الفن، وذلك في حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

توقعات ليلى عبد اللطيف لنجوم الفن

ومن بين التوقعات السلبية التي تنبأت بها ليلى عبد اللطيف هي انفصال الكابلز هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بشكل نهائي، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت عنهما في الفترة الأخيرة والتي نفاها أحمد خالد صالح.

كما قدمت ليلى عبد اللطيف توقعات إيجابية عديدة، منها أن المطربة آمال ماهر ستحقق شهرة كبيرة وضخمة في أواخر سنة 2024 وبداية 2025.

بالإضافة إلى ذلك، قالت إن النجمة ياسمين عبد العزيز ستعود للعمل مع طليقها السابق الفنان أحمد العوضي في عمل فني ضخم سيحقق مشاهدات كثيرة، ومع ذلك لن يعودا لبعضهما بسبب دخول شخص آخر في حياة ياسمين.

كما تنبأت بأن محمد رمضان سيتعاون مع سعد لمجرد في أغنية ستحقق ملايين المشاهدات وسيتم ترجمتها إلى لغات عديدة، وأنها ستزيد من شعبية محمد رمضان.

توقعات ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز

يُذكر أن عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف كانت قد توقعت في حلقتها ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة أن الحب سيدق باب الفنانة ياسمين عبد العزيز وستعيش سعيدة.

وأكدت ليلى عبد اللطيف في تصريحات صحفية سابقة أنها ليست منجمة ولا لها علاقة بعالم النجوم، قائلة: "أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ولو كنت أعرف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بيهم وقولتلهم خلّوا بالكم هيحصل حاجة وكنت وقفت جنبهم ومكنش يحصل طلاق".


اقرأ أيضًا:


طلاق هنادي مهنا وحبيب ياسمين عبد العزيز الجديد.. توقعات ليلي عبد اللطيف الجديدة


أول تعليق من أحمد خالد صالح بشأن طلاقه لـ هنادي مهنا

موضوعات متعلقة

nawy