الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:24 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، على التشكيل الذي سيدفع به في مباراته ضد غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وستنطلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد 24 سبتمبر

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور (زيزو).

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح

اقرأ أيضا:

صدمات الزمالك تتوالى.. إصابة نجم منتخب تونس واستبعاده من معسكر يونيو

عاجل.. حقيقة عرض أفشة للبيع بعد تصريحاته الأخيرة مع إبراهيم فايق وغضب كولر

nawy