الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:20 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعدما تحققت مع عمرو دياب.. توقعات ليلى عبداللطيف بعيد أضحى حزين في مصر تشعل الجدل

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف استطاعت أن تحظى باهتمامًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بعدما أستطاعت خبيرة الأبراج اللبنانية أن تصدر الاهتمام بمجموعة من التوقعات التي أثبتت الأيام صحتها، وبخاصة بعد تنبؤها بوفاة رئيس في حادث طيران، وهو ما حدث حينما لقى الرئيس الإيراني مصرعه بعد سقوط طائرته.

ومع تزايد الاهتمام، أطلقت ليلى عبداللطيف المزيد من التوقعات عن الفترة المقبلة نرصدها في السطور التالية.

عمرو دياب وصفع المعجب

وفي حلقة رأس السنة، قالت ليلى عبد اللطيف في حلقة مع المُذيع نيشان، إن عمرو دياب سيتعرض لموقف محرج سيغزو منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية والعربية، وأنه سيكون حديث الساعة حينها.

عن المشهد، قالت حينها ليلى عبداللطيف، إنه «موقف حرج» يتعرض له في إحدى الحفلات الخاصة، إلا أنه سيتصرف بشكل «أخلاقي ونبيل» ما يكسبه حُب وتعاطف الجمهور.

وأثار مشهد صفع دياب، لأحد معجبيه، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، موجة غضب واستياء مصحوبة بالتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الواقعة، ووصفوها بأنها «سقطة أخلاقية».

طلاق أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وتوقعت ليلى عبد اللطيف طلاق الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح بشكل رسمي، وذلك بعد انتشار شائعة انفصالهما في الأيام الماضية.

رد الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا على خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف التي توقعت انفصالهما، من خلال نشر صورة لآية قرآنية من سورة "الأعراف"، وجاء فيها: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

ليلى عبد اللطيف وعيد الأضحى

وفي الأيام الأخيرة، تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أحد توقعات ليلى عبداللطيف، والتي تتحدث عن عيد أضحى حزين في مصر.

ولكن ليلى عبد اللطيف نفت تلك التوقعات مؤكدة أنها أنها لم تصرح بها نهائيا، كما عبّرت عن استيائها من الأخبار الكاذبة، مطالبة الجمهور بتحري الدقة في نقل تصريحاتها والتحقق منها قبل نشرها وتداولها للعامة.

وأكدت أن ما نسب إليها غير صحيحة بالمرة، وأنها لم تصدر أي تصريح يتوقع حدوث أي حدث حزين في يوم عيد الأضحى بمصر، كما نفت أي علاقة لها بالتوقعات المتعلقة بنتائج مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي، متحدية من يدعي صحة هذه التوقعات أن يقدم دليلا عليها.

أقرأ أيضا:

العالم سيشهد حرب عالمية ثالثة ”توقعات مأساوية للعرافة ليلى عبد اللطيف

nawy