الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:31 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تتعاقد على مسلسل جديد.. تفاصيل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تشارك الفنانة حورية فرغلي، حالياً في مسلسل جديد بعنوان "سيما ماجي"، مع النجمة رانيا يوسف،وقد انتهوا أمس من تصوير الأسبوع الثاني من العمل، وهو من إخراج تامر السعدني.

وقد ظهرت حورية فرغلي في المشاهد الأولى مع أبطال العمل رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبورية.

أبطال مسلسل سيما ماجي

المسلسل من تأليف حسان دهشان، إخراج تامر السعدني، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبورية، مادلين طبر، محمد أبوداوود، سحر رامي، وآخرون من النجوم.

قصة المسلسل

وأحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي تشويقي عن الصراع المستمر بين الحب والمال، كما يسلط الضوء على الاضطرابات النفسية التي يعاني منها البعض نتيجة الصدمات الناتجة عن خيانات الأشخاص المقربين. يتميز العمل بالإثارة والعنف، ويسعى فريق العمل إلى تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، بالإضافة إلى إبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن ينال مرتكبوها عقابًا قانونيًا.


حقيقة ارتباط حورية فرغلي

وكانت حورية فرغلي، قد كشفت مؤخراً حقيقة ارتباطها بشاب في الفترة الحالية، وأكدت على أن هذا الشخص بمثابة شقيقها، وهو شاب مهذب ومحترم ولكنها ليست مرتبطة.

وتحدثت حورية فرغلي، عن كواليس خلافها مع الاعلامية بسمة وهبة، مُعلقة:" بسمة وهبة منها لله، لانها جرحتني جامد في موضوع مناخيري وقالت إني بشم مخدرات، ربنا يسامحك وأنا غلطانة إني جيت البرنامج بتاعك".

اقرأ أيضًا:

حورية فرغلي تثير قلق جمهورها بتعليق صادم: دمر حياتي

”منها لله بسمة وهبة قالت إني بشم مخدرات وأنا مش هخلف“.. أبرز تصريحات حورية فرغلي

nawy