الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 06:15 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024 يعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024

وتزايدت عمليات البحث عن امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024 وذلك لمعرفة حقيقة تسريب ذلك الامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم الاثنين داخل لجان الثانوية العامة في مختلف محافظات الجمهورية.

حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024

وعن حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله حول تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024، مشيرة إلى أهمية عدم اتباع الطلاب لأي جروبات الغش تسعي إلى ترويج امتحانات الثانوية العامة 2024.

وما حدث مع امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024 لا يرتقي إلى التسريب ولكن ما حدث كان تداولًا للامتحان، فشهدت جروبات الغش على تطبيق تليجرام تداولا لصور قيل أنها تخص أسئلة وإجابات امتحان التربية الوطنية.

وبناءًا عليه يعمل فريق مكافحة الغش بغرفة علميات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المكلفة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2024، على رصد أسئلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2024 المتداول عبر جروبات الغش علي تليجرام للتحقق منها والتأكد من صحتها، وفي حالة التأكّد من صحتها سيتمّ التوصل إلى المسئول عن تصوير ورق الأسئلة ونشرها عبر جروبات الغش وضبط المسئولين فورًا لتطبيق العقوبات عليهم.

وضبطت وزارة التربية والتعليم طالبين احدها بلجنة بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة والآخر بمحافظة بني سويف قاما بمحاولة الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة التربية الوطنية باستخدام هاتف محمول داخل اللجنة الامتحانية، وتم ضبط الطالبين خلال قيامها بالغش الإلكتروني وتصوير ورقة الامتحان وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعتين على الفور.

اقرأ أيضا

وزير التعليم يصدر تعليمات عاجلة في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

حقيقة تسريب امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

nawy