الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:00 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصريحاتها عن مرضها وعلاقتها بـ عمرو أديب.. لميس الحديدي تتصدر التريند

لميس الحديدي
لميس الحديدي

تصدر اسم الإعلامية لميس الحديدي، تريند جوجل، بعدما كشفت في بودكاست "منا وفينا" على قناة المشهد، عن علاقتها بزوجها الإعلامي عمرو أديب، موضحة أنها في البداية كانت ترى أن دمه ثقيل وأن علاقتهما كانت مقتصرة على كونهما زملاء في العمل.

تصريحات لميس الحديدي

وأكدت الحديدي أن أديب كان يقنعها برفض كل العرسان التي تتقدم لها، قائلة:"كان بيطفش كل العرسان اللي بيجولي وبيقنعني أرفضهم".

و أشارت الحديدي أنها برغم تلك البداية التقليدية لهما الإ أن كلمتها هي المسيطرة في البيت بعد استشارة زوجها، لافتة أن أسرتها تتمتع بمواعيد ثابتة ويسافرون كثيرًا، قائلة:"كلمتي هي اللي بتمشي في البيت بعد استشارة عمرو".

تفاصيل شخصية لميس الحديدي

وأوضحت أنها شخصية اجتماعية للغاية، بينما هو برج العقرب ويفضل الانعزال، ومع ذلك، فقد تجاوزا مرحلة الغيرة التي كانت موجودة في بداية زواجهما، ويعيشان حياة زوجية سعيدة منذ 30 عامًا.

مرض لميس الحديدي

وتحدثت لميس الحديدي أيضًا عن معركتها مع السرطان، قائلة إنها أخفت إصابتها عن الجمهور لأنها ترى أنه لم يكن من الضروري معرفتهم بذلك، و أن إصابتها كانت منذ 10 سنوات، وقالت: "وجعي يخصني، بخاف حد يقول إني بتاجر بحاجة".

وأشارت إلى أنها أخفت هذا الأمر عن ابنها حتى كبر وعرف بذلك، مؤكدة: "لما حد بيجيله سرطان بيستخبى".

وأكدت الحديدي أنها تعاملت مع مرضها على أنه كابوس وسوف يمر، وشددت على أن شفاءها هو النعمة الأهم في حياتها بعد ابنها،وقالت إن والدتها وزوجها عمرو أديب وأصدقاؤها المقربين كانوا بجانبها خلال تلك الفترة.


اقرأ أيضًا:


لميس الحديدي تدافع عن المنتخب وتهاجم الدولار الأمريكي بهذه الكلمات


بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات خالد النبوى مع لميس الحديدي

موضوعات متعلقة

nawy