الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:17 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس مفاوضات الأهلي لحسم صفقة كوناتيه

محمد كوناتيه
محمد كوناتيه

كشف محمد الليثى، الإعلامي، عن اقتراب النادي الأهلي من التوقيع مع محمد كانوتيه بعد انتهاء عقده مع نادي جروزني الروسي السابق خلال الصيف الجاري.

وكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته القوية للتعاقد مع محمد كوناتيه عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الروسي عقب نهاية الموسم المنصر.

الأهلي يقترب من ضم كوناتيه

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية بأن كانوتيه تلقى عروضًا من أندية في قطر والسعودية وروسيا، إلا أنه لم يعارض فكرة اللعب للأهلي وفقًا لمصدر في النادي الأحمر.

وأوضح الليثى أن إدارة الأهلي قدمت عروضًا مغرية للمهاجم البوركينابي، بما في ذلك راتب أعلى مما كان يحصل عليه في روسيا، والذي سيصل إلى 1.5 مليون دولار في الموسم، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية ومكافآت أخرى تعتمد على عدد الأهداف.


وأكد الليثى أن صفقة الأهلي مع كانوتيه تقترب من الانتهاء، حيث يتواصل الاتفاق بين الطرفين بشأن شروط التعاقد، ولكن لم يتم حسم الأمر رسميًا حتى الآن.

وأشار الليثى إلى أن مارسيل كولر، مدرب الفريق، أكد لإدارة الأهلي أن كانوتيه هو الخيار الأول له كمهاجم، وطلب التعاقد معه على الفور قبل أي لاعب آخر، نظرًا لاقتناعه الكامل بمهاراته الفنية، ولذلك يعمل مسؤولي المارد الأحمر بسرعة لإنهاء الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يرفض طلب وكيل موديست المُثير

nawy