الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:42 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا
بث مباشر مباراة تونس وناميبيا

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا الآن في تصفيات كأس العالم 2026.. يقدم موقع «الموجز» بث مباشر لمباراة منتخب تونس ضد منتخب ناميبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم وذلك مساء اليوم الأحد

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يتواجد منتخب تونس بالمجموعة الثامنة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026 التي تضم أيضًا ناميبيا وغينيا الاستوائية ومالاوي وليبيريا وساو تومي.

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا الآن في تصفيات كأس العالم 2026

تقام المباراة على ملعب أورلاندو في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، نظرًا لعدم توفر ملعب مناسب في ناميبيا لاستضافة المباريات الدولية.

يسعي منتخب تونس إلي تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرصه في التأهل إلى كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

حقق منتخب تونس الفوز في مباراته ضد غينيا الاستوائية بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم. علي ملعب رادس بتونس يوم الأربعاء الماضي.

و يتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات، ويليه منتخب ناميبيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. ويحتل منتخب مالاوي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ومنتخب ليبيريا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما لم يحقق منتخبي غينيا الاستوائية وساو تومي أي نقاط.

القناة الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد 9 يونيو في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 5 بتوقيت تونس. ستُبث المباراة على قناة SSC HD 1 وقناة تونس الوطنية 1.

اقرأ أيضا..

ترتيب مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بعد الجولة الثالثة

صفقة يحيى عطية الله.. سوتشي الروسي يوضح حقيقة عرض الأهلي للاعب

nawy