الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:47 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

ينهي منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن تدريباته اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وتعادل المنتخب الوطني مع بوركينا فاسو في المباراة الثالثة من التصفيات، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف. ويسعى الفراعنة للفوز في المباراة المقبلة لمواصلة احتلال صدارة المجموعة والاقتراب من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو في السابعة مساء غدٍ الاثنين على استاد 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، حيث فاز على جيبوتي في القاهرة بستة أهداف نظيفة، ثم فاز على سيراليون بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت خارج الديار. وفاز أيضًا على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في المباراة الثالثة.

من جهته، يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث تعادل مع بوركينا فاسو (1-1) في بداية المشوار، ثم فاز على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا بدون أهداف.

ويتنافس منتخب مصر وغينيا بيساو في المجموعة الأولى من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبي أثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة قبل الجولة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب غينيا بيساو برصيد 5 نقاط، ثم منتخب بوركينا فاسو وسيراليون برصيد 4 نقاط لكل منهما، ومنتخب إثيوبيا برصيد 2 نقطة، وأخيرًا منتخب جيبوتي بدون نقاط.

وتعتبر قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة.

اقرأ أيضا..

كرواتيا تهزم البرتغال بثنائية وديا استعدادا لـ يورو 2024

موقف وسام أبو علي من مواجهة الزمالك بعد الإصابة مع منتخب فلسطين

nawy