الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:32 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أفلام عيد الأضحى 2024.. هنيدي وولاد رزق واللعب مع العيال وعصابة الماكس

ولاد رزق
ولاد رزق

في موسم عيد الأضحى 2024، تتزايد الفرحة والترقب للأفلام الجديدة التي تضيف لمسة من الإثارة والتشويق لأجواء الاحتفال. تأتينا هذه الأفلام بقصص مختلفة ومتنوعة، تأخذنا في رحلات ممتعة ومليئة بالمفاجآت والتحديات.

أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك 2024

وفي هذا العرض السينمائي، سنستكشف سويًا عددًا من أبرز أفلام عيد الأضحى التي تجمع بين الإثارة والفكاهة والتشويق، لنستمتع بتجارب سينمائية مميزة تعكس أبهى صور الفن في عدد من الأفلام.

فيلم "ولاد رزق الجزء الثالث.. الضربة القاضية"

بعد نجاح عمليتهم الأخيرة، يفترق الأخوة في فيلم "ولاد رزق 3: الضربة القاضية"، لكن يُضطرّون للعودة لحياة الجريمة مرة أخرى بسبب حدث معين، ويتابعون مغامراتهم في جو من الأكشن.

فيلم "اللعب مع العيال"

محمد إمام يقود فيلم "اللعب مع العيال" بدور مدرس تاريخ يقع في حب فتاة من بدو سيناء. تشاركه البطولة باسم سمرة وأسماء جلال، ليقدما تجربة سينمائية مليئة بالرومانسية والمواقف الكوميدية.

فيلم "أهل الكهف"

فيلم "أهل الكهف" يروي قصة ثلاثة أشخاص يستيقظون بعد قرون في زمن مختلف، مما يخلق سلسلة من المواقف المثيرة والمفاجئة.

فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" يجمع أحمد فهمي وروبي في قصة كوميدية عن مجرم يحتاج إلى مساعدة فريق لعملية كبرى، ليقدم تجربة سينمائية مليئة بالضحك والمغامرات.

فيلم "الجواهرجي"

وأخيرًا، فيلم "الجواهرجي"، المعروف حاليا باسم "الاسترليني"، يسرد قصة تاجر مجوهرات يواجه مواقف محرجة بسبب زوجته. بطولة "الجواهرجي" تضم محمد هنيدي، ومنى ذكي، وأحمد السعدني، ولبلبة، وتارا عماد، وعارفة عبد الرسول، في قصة كوميدية مليئة بالمفارقات الطريفة والمواقف الكوميدية، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا:

نفاد التذاكر.. أحمد حلمي يعيد تقديم مسرحيته ”ميمو” في عيد الأضحي

nawy