الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:07 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

قبل عودة البنوك.. اعرف سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات
سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. تعد من الأسعار الأجنبية الأعلي بحثًا على محرك جوجل في مصل، إذ يسعى عدد كبير من المستثمرين والمهتمين بسعر الصؤف التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم السبت الموافق 8-6-2024 أولًا بأول.

وبناءً على ذلك، سنتناول معكم آخر تطورات سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات، فنظرًا لأنه اليوم عطلة أسبوعية لجميع البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الثبات لباي شهدها أهم العملات الأجنبية في مصر.

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

وتزامنًا مع ارتفاع معدلات البحث عن تلك العملة عبر شبكة الإنترنت نعرض لكم آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات 8-6-2024، باعتباره من العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر.

ويعلم العديد المستثمرين والمهتمين بسوق الصرف، أن سعر الدولار في مصر يشهد تأرجحًا خلال الأيام الماضية ما بين الارتفاع والانخفاض لعدم استقرار الأسعار في السوق المصر، ولهذا يعد من الموضوعات التي تتصدر التريند بشكل يومي.

وبختام التعاملات المسائية فقد شهد سعر الدولار اليوم ثباتًا طوال اليوم باعتبار عطلة أسبوعية في البنوك، حيث سجلت العملة الأمريكية، في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.54 جنيه للشراء، و 47.64 جنيه للبيع.

وجاءت باقي الأسعار الخاصة سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنوك على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.4527 جنيه للشراء، نحو البيع 47.5857 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجلسعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.54 جنيه للشراء، و 47.64 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.48 جنيه للشراء، و 47.58 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.48 جنيه للشراء، و 47.58 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.4800 جنيه للشراء، و 47.5800 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، 47.48 جنيه للشراء، و 47.58 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.700 جنيه، نحو البيع 47.800 جنيه.

إقرأ أيضًا:

nawy