الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:31 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل ساعات من انطلاقها .. وزير التربية والتعليم يصدر قرارات هامة تطبق خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

 وزير التربية والتعليم  يصدر قرارات هامة تطبق خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
وزير التربية والتعليم يصدر قرارات هامة تطبق خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024 .. عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، اجتماعًا مهمًا مع عدد من المسؤولين بغرفة عمليات امتحانات شهادة إتمام الدراسة لامتحانات الثانوية العامة حيث تمت مناقشة الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الثانوية العامة 2024 ، التي من المقرر أن تنطلق بعد غد الاثنين ١٠ يونيو الجاري.

امتحانات الثانوية العامة 2024

تم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية امتحانات الثانوية العامة 2024 كونها قضية أمن قومي، حيث تحرص الوزارة على متابعة كافة الضوابط والإجراءات لضمان سير الامتحانات بسلاسة وعدالة، وضمان تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وجه وزير التربية والتعليم بتوفير جميع السبل التي تضمن الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، بالإضافة إلى توفير كافة سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات.

تمت مناقشة جميع الجوانب التنظيمية لعقد امتحانات الثانوية العامة 2024 بما في ذلك إعداد خريطة التصحيح وتشكيل الكنترولات، وتأمين صناديق الأسئلة، ومكافحة الغش الإلكتروني.

وأخيرًا، تم التأكيد على دور غرفة العمليات المركزية بالوزارة في متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 ، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي مخالفات قد تحدث خلال فترة الامتحانات.

بهذا، يواصل وزير التربية والتعليم جهوده لضمان سير العملية التعليمية بكل يسر ونجاح، وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لتحقيق أقصى استفادة من فترة امتحانات الثانوية العامة 2024 .

اقرأ أيضا ..

نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية والدبلومات

بدائل الثانوية العامة 2024 .. مدارس تقبل من مجاميع منخفضة

nawy