الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:41 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مقابل مبالغ مالية.. طالب يقوم بتسريب امتحانات الثانويه العامة عبر التليجرام والنيابة تتخذ الإجراءات الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات.. الدولار يهوي لأسفل (إنفوجراف) سيراميكا كليوباترا يُزيد جراح الإسماعيلي بخسارة جديدة في الدوري المصري ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وهزيمة الإسماعيلي موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام فاركو غادة عبد الرازق تفتح النار علي المؤلفين الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 في الدوري “ طالع نازل ” .. ننشر أسعار الحديد والأسمنت خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد يوجه رسالة إلي الدكتور رضا حجازي.. ماذا جاء في الرسالة ؟ الدوري المصري: الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 بعد 70 دقيقة مخالف للعرف والتقاليد ... فيديو تامر حسني مع العروس يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

التقديم بعد 30 يونيو.. شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024

شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024
شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024

شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024.. يبحث العديد من المواطنين عن طرح جديد لـ شقق وزارة الأوقاف 2024، باعتبارها من المشروعات الهامة والتي تتميز دائما بالسعر العادل والسكن الجيد، وآخرها الشقق التي طُرحت عام 2023.

ومن المعروف عن شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024 أنها تشمل تسهيلات كبيرة في عملية السداد، حيث تتيح هيئة الأوقاف فرصة تسديد وحداتها السكنية لفئات منخفضة الدخل بمبالغ تتراوح بين 5 و40 ألف جنيه، مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى الدخل وتقديم الخصومات المناسبة، ومن المتوقع أن تُعلن الهيئة شروط التقديم خلال الأيام القليلة المقبلة

شقق وزارة الأوقاف 2024

وفي هذا الصدد، أكدت مصادر مسئولة من داخل هيئة الأوقاف، أن هناك خطط لطرح شقق وزارة الأوقاف 2024، للمواطنين في مدينة بدر بعد 30 يونيو المقبل كاملة التشطيب.

ومن المنتظر أن تعرض شقق وزارة الأوقاف 2024 بالمزاد العلني، حيث سيتم تحديد قيمتها السوقية في تاريخ الطرح، وسيتعين على الراغبين في التقديم دفع مبلغ جدية الحجز وفق شروط وزارة الأوقاف.

شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024

كما أضافت المصادر أنه من المرتقب الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بمساحة الشقق وأسعارها قريبا، مشيرة إلى أنه على الراغبين في معرفة شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024 قبل طرح الشقق رسميا، عليهم متابعة أخبار الوزارة باستمرار حيث أنهم يبذلون قصارى الجهد لتحقيق التميز في طرح الشقق السكنية.

وتهدف مبادرة شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024، لتوفير السكن الملائم لمختلف شرائح المجتمع، ونعمل حاليا على توفير تسهيلات في السداد وضمان الشفافية والنزاهة في العمليات الإدارية المتعلقة بالشقق السكنية.

وعبر التقرير التالي، ننشر شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024 فهي كالتالي:

شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024

  1. يجب أن يقر المتقدم بأنه في حالة تأخره عن موعد سداد أي من الإلتزامات المستحقة عليه، وتحل عليه جميع الأقساط فورًا دون إنذار
  2. وفي حالة عدم السداد، يعتبر بذلك العقد مفسوحًا من تلقاء نفسه وإعادة الإشهار عنها دون تنبيه أو إنذار أو حكم من القضاء.
  3. يجب أن يقوم المتقدم بمعاينة الوحدات السكنية ويقر بذلك، ويوافق على شرائها بحالتها وأوصافها ومساحتها الراهنة.
  4. يجب أن يتعهد المتقدم بعدم إدخال أي تعديلات على العين إلا بعد الحصول على موافقة من الهيئة وبحيث لا تعطي هذه التعديلات ميزات على حساب مدخل المحلات أو البروز في الشارع أو على حساب المحلات المجاورة، على أن يتم ذلك وفقًا للقوانين والتعليمات السارية.
  5. أن يحصل على موافقة الجهات المختصة، وأن هذه المحلات مخصصة لكافة الأغراض التجارية وخلافه عدا الأنشطة التي تضر بالصحة العامة أو تؤثر على سلامة المبنى.
  6. يجب أن يتعهد المتقدم بسداد جميع المصروفات المترتبة على نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري أو غيرها من المصروفات الإدارية التي تقررها الهيئة، وسداد مصروفات صيانة المبنى واستهلاك الكهرباء والمياه والغاز.

وفيما يتعلق بـ الأوراق المطلوبة للتقديم بـ شقق وزارة الأوقاف 2024 فهي كالتالي:

الأوراق المطلوبة للتقديم بشقق وزارة الأوقاف 2024

  • سداد مبلغ جدية الحجز وثمن كراسة الشروط.
  • أصل مفردات مرتب حديثة للزوج والزوجة حال كانت الزوجة تعمل.
  • صورة بطاقة الزوج والزوجة سارية.
  • صورة قسيمة الزواج للمتزوج.
  • أصل إيصال مرافق حديث (كهرباء – غاز – مياه).
  • صورة إيصال جدية الحجز.
  • كراسة الشروط بعد طرحها.

إقرأ أيضًا:

رابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط

ادفع 20 ألف جنيه مقدم.. شروط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024

nawy