الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 11:41 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السرب يتصدر إيرادات أفلام العيد وفيلم تاني تاني الأخير

السرب
السرب

تحققت إيرادات دور العرض السينمائي في مصر ليلة الجمعة الماضية، حيث بلغت الإيرادات الإجمالية 1.152.867 جنيه. وفيما يلي تفاصيل إيرادات أفلام شباك التذاكر المصري

ايرادات فيلم السرب

تصدر فيلم "السرب" شباك التذاكر بإيرادات وصلت إلى 465.889 جنيه، ويشارك في بطولته أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف. وجاء في المركز الثاني فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بإيرادات تبلغ 333.786 جنيه، ويعتبر فيلم "شقو" الذي احتل المركز الثالث، من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني ويسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة.

ايرادات السينما

وصعد فيلم "عالماشي" لعلي ربيع للمركز الرابع بإيرادات بلغت 19.711 جنيه، بينما حافظ فيلم "بنقدر ظروفك"، بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم، على المركز الخامس بإيرادات 14.651 جنيه. وفيلم "تاني تاني"، بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم، جاء في المركز السادس والأخير بإيرادات قدرها 11.553 جنيه.

ايرادات فيلم عالماشي

جدير بالذكر أن فيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وغيرهم من نجوم الكوميديا. بينما يتألف طاقم عمل فيلم "بنقدر ظروفك" من أحمد الفيشاوي ومي سليم، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضًا:

بسبب موقفه.. فيلم بيومي فؤاد يحصد ايرادات متدنية

فيلم تاني تاني لغادة عبد الرازق يحقق 34 ألف جنيهاً بإيرادات أمس

nawy