الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:27 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو جلسة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك قبل بداية التدريبات بعد اعلان تكريمه بمهرجان المسرح المصري.. نستعرض المسيرة الفنية ل أسامة عباس بعد ارتفاع المصنعية.. ارتفاعاً ملحوظ في سعر الذهب اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 في الصاغة

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في ثاني لقاءات سلسلة نهائي سوبر السلة

الأهلي ضد الاتحاد السكندري
الأهلي ضد الاتحاد السكندري

نجح الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري، في حسم المباراة الأولى من سلسلة نهائي دوري السلة أمام النادي الأهلي لصالحه.

واستضافت صالة 1 في استاد القاهرة الدولي أمس الخميس، أولى مباريات سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة رجال، بين الأهلي والاتحاد السكندري.

وحقق زعيم الثغر الفوز في المباراة الأولى في الثواني الأخيرة بنتيجة 71-69، ليتقدم في السلسلة بـ 1-0، ويقترب من استعادة لقب دوري السوبر لخزائنه.

وتقام مباريات نهائي دوري السوبر بنظام البلاي أوف "بيست اوف 5"، ويتوج باللقب الفريق الفائز في 3 مباريات من أصل 5.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الثانية في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة، في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 9-6-2024، والتي ستقام على صالة 1 في استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا..

تفاصيل رحلة منتخب مصر إلى غينيا بيساو لتحقيق حلم المونديال

المنتخب الأولمبي يهزم كوت ديفوار وديا بهدف ميسي استعدادا لأولمبياد باريس

nawy