الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:25 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو جلسة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك قبل بداية التدريبات بعد اعلان تكريمه بمهرجان المسرح المصري.. نستعرض المسيرة الفنية ل أسامة عباس بعد ارتفاع المصنعية.. ارتفاعاً ملحوظ في سعر الذهب اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 في الصاغة

تاريخ مواجهات مصر وغينيا بيساو قبل مواجهة تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لاستئناف منافساته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من خلال مواجهة صعبة وقوية ضد منتخب غينيا بيساو.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 9 نقاط، يليه منتخب غينيا بيساو برصيد 5 نقاط، ثم منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط، ومنتخب سيراليون برصيد 4 نقاطم ومنتخب أثيوبيا برصيد نقطتين ومنتخب جيبوتي بلا نقاط.

وسيحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على غينيا بيساو، في تمام السابعة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى المونديال.

تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد غينيا بيساو

خاض منتخب مصر 10 مباريات من قبل ضد منتخب غينيا بيساو، وحقق الفراعنة الفوز في 5 مواجهات وحسم التعادل في 3 مباريات وفازت غينيا بيساو في مباراتين فقط

وسجل لاعبوا منتخبنا الوطني 23 هدفَا في مرمي منتخب غينيا بيساو، واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

اقرأ أيضا..

تفاصيل رحلة منتخب مصر إلى غينيا بيساو لتحقيق حلم المونديال

المنتخب الأولمبي يهزم كوت ديفوار وديا بهدف ميسي استعدادا لأولمبياد باريس

nawy