الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:50 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مي القاضي: صيد العقارب له مكانة خاصة في قلبي

مي القاضي
مي القاضي

تحدثت الفنانة مي القاضي عن تجربتها في رمضان الماضي وتفاصيل أدوارها في مسلسلي "صيد العقارب" و"رحيل"، في ظهورها الأخير ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة النهار.

حديث مي القاضي عن أدوارها في رمضان

كشفت مي القاضي عن تفاصيل أدوارها قائلة: "في مسلسلي 'صيد العقارب' و'رحيل'، لعبت شخصيات مختلفة تمامًا. في 'رحيل'، لم تكن شخصيتي خائنة بل كانت مظلومة وقررت أن تأخذ حقها بقوة".

اختيار الأدوار وترتيبها

أوضحت القاضي توقيت اختيارها للأدوار بقولها: "اخترت دور 'صيد العقارب' أولاً، ثم جاء دور 'رحيل'. الأدوار كانت مختلفة جدًا، وصيد العقارب له مكانة خاصة في قلبي بسبب كواليسه الممتعة".

تحديات التمثيل في "رحيل"

تحدثت مي عن تحدي دورها في "رحيل": "أحببت الدور لأنه كان دراميًا ثقيلًا، لعبت دور بنت شعبية وهو شيء بعيد عني، لذا كان التحدي كبيرًا وأخرج مني أفضل أداء".

حب مي القاضي لكواليس "صيد العقارب"

وأوضحت مي سبب حبها لكواليس "صيد العقارب": "الأجواء كانت رائعة، وكانت الكواليس الأحلى بلا سبب محدد".

إشادة بـ غادة عبد الرازق

أشادت مي بزميلتها الفنانة غادة عبد الرازق: "غادة عبد الرازق ممثلة قوية جدًا، وهناك ممثلات قويات لكن اهتمامهن بالموضة ليس بقدر اهتمام غادة بالتمثيل، لذلك أحب تركيبتها".

طبيعة شخصية مي القاضي

حول طبيعة شخصيتها، صرحت مي: "كنت خجولة حتى العام الماضي، لكن أمام الكاميرا أشعر بالراحة وأعيش شخصية أخرى، وأشعر أنني تغيرت".

تحديات العمل في الوسط الفني

ختامًا، علقت مي على صعوبة العمل في الوسط الفني: "العمل في الفن ليس سهلًا، كل خطوة تزداد صعوبة. بدايتي كانت سهلة لكن المشوار لم يكن كذلك، ولازم أستمر في تطوير نفسي باستمرار".

اقرأ أيضًا:

اسرار في حياة مي القاضي وعلاقتها بالرجال

مي القاضي: مبحبش أكون تريند مزيف والجمهور بيبقى عارف الحقيقة

nawy