هاني عادل: حلم الكوميديا وأدوار المستقبل

هاني عادل
هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل عن أمنيته في تقديم عمل كوميدي يشبه في جودته الأعمال التي يقدمها أحمد حلمي وأحمد مكي. وأعرب خلال لقائه في برنامج "عرب وود" عن رغبته في لعب دور كوميدي ذكي بعيداً عن الكوميديا الرخيصة التي تعتمد على الإفيهات. وقال: "نفسي أعمل دور كوميدي، بس كوميدي ذكي مش كوميدي مسف وطالع يقول إفيهات، أنا بحب كوميديا أحمد حلمي وأحمد مكي والثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد دول بالنسبة ليا طفرة في عالم الكوميديا في مصر بشكل كبير، سواء مع بعض أو كل واحد لوحده".

دور جديد في "أزمة ثقة"

كما تحدث هاني عادل عن مشاركته في مسلسل "أزمة ثقة" مع نجلاء بدر، معبراً عن حماسه للدور الجديد الذي يجسده في هذا العمل. وأوضح: "دور مختلف تماماً عن اللي عملته قبل كده، طالع بدور محامي اسمه 'رمزي' في شركة 'علا' أستاذة نجلاء بدر".

تفاصيل المسلسل

يتناول مسلسل "أزمة ثقة" أحداثاً مشوقة وإثارة تدور حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الفرار منها. ويعد المسلسل المشاهدين بجرعة مكثفة من الإثارة والتشويق عبر صدمات غير متوقعة ودراما متسارعة في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

فريق العمل والإنتاج

يشارك في بطولة المسلسل هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي. المسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا". وقد انطلق تصوير المسلسل في أحد ستوديوهات منطقة الشيخ زايد.

اقرأ أيضًا:

هاني عادل: ”فخور بمشاركتي في كوكو شانيل أمام العظيمة شريهان”

تم نسخ الرابط