الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:36 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه.. تعرف علي تفاصيل فيلم ”اللعب مع العيال” للنجم محمد عادل

محمد إمام
محمد إمام

يُعرض فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد عادل إمام في دور السينما بمصر في 12 يونيو الجاري، وبعدها في عدد كبير من دول العالم العربي. الفيلم يتناول قصة كوميدية كتبها شريف عرفة، ويقدم من خلالها محمد عادل إمام بشكل كوميدي مختلف. تدور أحداث الفيلم حول شخص يعاني من أزمات عديدة ويقع في الكثير من المشاكل التي تؤثر على حياته، مما يدفعه للسفر إلى إحدى المحافظات النائية للعمل كمدرس هناك. لكنه يواجه صعوبات جديدة تجمعه مع باسم سمرة، الذي يصبح صديقه في العزلة التي يعيش فيها، ويقابل هناك فتاة أحلامه. تتبدل الأحداث بين الرومانسية والكوميدية.

مواقع تصوير فيلم اللعب مع العيال

صور الفيلم في أكثر من محافظة بناءً على اختيار شريف عرفة، بهدف إضفاء شكل جمالي مختلف على العمل. تم اختيار "مطروح، سيناء، البحر الأحمر، دمياط، القاهرة، والجيزة" كمواقع للتصوير، ويظهر الفيلم جمال هذه الأماكن السياحية بشكل غير مباشر، مما يعزز السياحة في هذه المحافظات. من المتوقع عرض الفيلم في عدد كبير من العواصم العربية والعالمية.

أبطال فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، منهم أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ودينا محسن (ويزو). انتهى فريق العمل من التصوير قبل حوالي شهر، وقام المخرج شريف عرفة بإنهاء أعمال المونتاج بشكل كامل، ليصبح الفيلم جاهزًا للعرض الجماهيري منذ أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا:

قصة فيلم «اللعب مع العيال» قبل عرضه بالسينمات

البرومو الثالث لـ فيلم اللعب مع العيال يكشف تفاصيل العمل

nawy