الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:07 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024.. بادر بالتسجيل

فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024
فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024

الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024.. كلمات بحثية تصدرت محرك جوجل مع بداية شهر يونيو الجاري، إذ يبحث عنها الكثيرين، لمعرفة خطوات الاستعلام وأيضًا موعد تسجيل القراءة لسداد الفاتورة.

وبناءً على ذلك، تتيح وزارة البترول والثروة المعدنية ممثلة في شركة بتروتريد، إمكانية تسجيل قراءة فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024، باعتبار الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024 تعد من أهم الخدمات المقدمة من قبل الشركة لتمكين المواطن من سهولة السداد منعًا للغرامة.

الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024

وفي هذا الصدد، ارتفعت مؤشرات البحث عبر شبكة الإنترنت خلال الأيام الماضية حول كيفية تسجيل فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024، وآخر موعد لسداد قيمة الفاتورة.

وعبر الخطوات التالية ننقل لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو، والتي تشمل الآتي:

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو

  1. عليك فقط الدخول إلى الرابط الخاص بموقع شركة الغاز بتروتريد.
  2. بعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن الفاتورة بالضغط هنا
  3. وما عليك بعد ذلك سوى إدخال البيانات المطلوبة، وتتضمن رقم المشترك، «فرعي، وشقة، وعمارة، وبلوك، وقطاع، ويومية، ومنطقة، ومحافظة» والضغط على عرض الفواتير، لتظهر بعدها قيمة الفواتير.
  4. وفور ظهور قيمة الفاتورة يمكن السداد من خلال التحصيل الإلكتروني من خلال عدة منافذ.

وتواصل شركة بتروتريد توفير خدمة تسجيل فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024، وطرق الاستعلام، مع بداية كل شهر ميلادي بالإضافة إلى الإعلان عن آخر موعد للسداد تناشد الشركة سرعة التسجيل لتفادي توقيع الغرامة.

تسجيل فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024

ومن المعروف لدى الكثيرين أن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024، تعتبر من أهم الخدمات التي يبحث عنها المواطن يوميًا عبر محرك جوجل العالمي، استعدادًا لدفع قيمة الفاتورة في الوقت المحدد، منعًا لتراكمها والتعرض لغرامة تأخير السداد.

كما توفر بتروتريد أماكن سداد فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024 بكل سهولة لجميع المشتركين وذلك عبر تلك الأماكن:

أماكن سداد فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2024

«الموقع الإلكتروني للشركة باستخدام بطاقة الائتمان، والمحافظ الإلكترونية ومنها محفظة الفون كاش من البنك الأهلي، ومحفظة BM من بنك مصر، ومن خلال موقع ماي فوري، وجوميا، والدفع عبر شركات التحصيل الإلكتروني POS والمنتشرة في جميع المناطق والمحلات التجارية والأكشاك في الشوارع، وعبر مكاتب البريد في مواعيد العمل الرسمية».

وتشدد الشركة باستمرار على المواطنين بعدم التأخر عن موعد السداد نظرًا لأنه في حال عدم دفع وسداد الفواتير في موعدها المحدد الأسبق ذكره، يتم فرض غرامة أو وقف الخدمة إذا لم يتم سداد قيمة الفواتير المستحقة.

علمًا أنه يتم استقبال تسجيل قراءة عداد الغاز من يوم 1 إلى يوم 20 من كل شهر، كما يمكن سداد الفاتورة ابتداء من يوم 1 حتى نهاية الشهر.

إقرأ أيضًا:

فاتورة الغاز 2024.. خطوات توصيل الغاز لأول مرة للمنازل

قبل فوات الآوان.. بادر بتسجيل فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

nawy