الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:24 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

زيجات واطلالات جريئة.. حكاية غادة عبدالرازق مع 12 رجل والبانيو والروب (فيديوجراف)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل مجددًا، بسبب ظهورها الأخير في منتدى الإعلام العربي المقام في دبي، حيث ظهرت فيه وهي ترتدي باروكة بلون أشقر، وجيبة خضراء لامعة، وكانت ترتدي قميص جينز، وهاف بوت أسود.

عندما شاركت غادة عبد الرازق هذه الصور على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد الجمهور إطلالتها، حيث رأوا أن ملابسها غير مناسبة للمناسبة التي كانت تحضرها، وأنه كان من الأفضل لها ارتداء ملابس رسمية.

تعليقات الجمهور على إطلالة غادة عبد الرازق الأخيرة

من بين التعليقات التي وردت على حسابها في إنستجرام: "إيه اللبس ده يا غادة؟ دايما لبسك بيعجبني خالص لكن المرة دي اختيارك يعني مش اد كده"، "إطلالة غير موفقة".

إطلالات غادة عبد الرازق المثيرة للجدل

والحقيقة أن غادة عبد الرازق معروفة دائمًا بحبها للملابس الجريئة،والشهر الماضي، شاركت الجمهور على السوشيال ميديا بصور لها وهي ترتدي فستانًا أصفر طويلًا مفتوحًا من الظهر، أظهر قوامها الممشوق.

من ضمن إطلالاتها المثيرة أيضًا، نشرت صورًا لها على إنستجرام وهي ترتدي روبًا وكانت جالسة في البانيو، مما أثار انتقادات الجمهور.

مواقف غادة عبد الرازق المثيرة للجدل

وفي أحد المواقف المثيرة للجدل أيضًا، عند أول مرة قامت فيها ببث مباشر على إنستجرام، كانت ترتدي ملابس خفيفة كشفت عن منطقة حساسة من جسمها، مما جعلها تتعرض لهجوم كبير من الجمهور، وقتها ظهرت باكية وقالت للجمهور إن الفيديو حقيقي وغير مفبرك، وإنها لم تكن ترى التعليقات التي نبَّهتها لتغطية جسمها لأنها لم تكن ترتدي النظارة، وكانت قد تناولت دواءً أثر عليها لتتمكن من النوم، وأكدت أن تاريخها الفني واحترامها لنفسها يمنعانها من القيام بأي تصرف خاطئ.

من ضمن مواقفها الجريئة أيضًا أنها حطمت الرقم القياسي في عدد الأزواج، حيث تزوجت 12 مرة.

اقرأ أيضًا:

بعد تاني تاني.. أبرز الأعمال الفنية للنجمة غادة عبدالرازق

شاهد.. فيديو مسئ و 12 زوج .. رجال في حياة غادة عبدالرازق وما قالته عنهم صادم

nawy