الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:52 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

منتخب إنجلترا يستبعد ثنائي ناري قبل يورو 2024

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

استقر جاريث ساوثجيت المدير الفني لـ منتخب إنجلترا على القائمة النهائية للأسود الثلاثي التي ستخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ويواصل المنتخب الإنجليزي استعدادته القوية للمشاركة في مسابقة "يورو 2024" للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية.

منتخب إنجلترا يستبعد ثنائي من يورو 2024

وأعلن منتخب إنجلترا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس" عن استبعاد الثنائي كورتيس جونز لاعب ليفربول وجميس ماديسون لاعب توتنهام وتوجيه الشكر لهما ومغادرتهما المعسكر التدريبي.

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة من مجموعات تصفيات أمم أوروبا 2024 رفقة منتخبات سلوفينيا وصربيا والدنمارك.

وأشارت صحيفة "تايمز" الإنجليزية فإنه من المتوقع غياب أيضًا جاريل كوانساه، لاعب ليفربول عن قائمة بلاده النهائية في البطولة الأوروبية.

وكانت شبكة "أوبتا" العالمية قد توقعت فوز منتخب إنجلترا باللقب الأوروبي محتلًا صدارة المنتخبات في قائمة الأعلى نسبة عن الفرق المشاركة بالبطولة.

اقرأ أيضًا..

أرقام قياسية تطارد كريستيانو رونالدو في يورو 2024

الجزيري: رونالدو راح لشيكابالا وقاله إنه بيتابعه وتبادل معه قميص الزمالك

nawy